https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الاخضر النسخة الجديدة 2021

تحميل واتساب الاخضر النسخة الجديدة 2021

0

تحميل واتساب الاخضر النسخة الجديدة 2021

مع واتساب الاخضر تم اطلاق ميزات جديدة لجميع المستخدمين ، ابرزها ميزة الوان المحادثة والرموز ، وذلك في منافسة لتلك الميزة الموجودة على تطبيق تيلغرام

وشملت الميزات الجديدة ، ميزة تسريع ارسال المحادثات الصوتية، وميزة تغيير الوان النصوص والرموز داخل تطبيق الواتساب ، وميزة اضافة نسخة احتياطية للبيانات والمحادثات بكلمة مرور .

ميزة تغيير لون المحادثات في واتساب :

تعد هذه الميزة أفضل الميزات التي يبحث عنها المستخدم في واتساب، حيث تتيح له امكانية تغيير لون الخط والنصوص داخل المحادثة، بالاضافة الى تغيير الرموز ، وهذه الميزة حاليا موجودة بالفعل في مرحلة الاختبار، لكن لم يتم إصدار تفاصيل هذه الميزة رسميا حتى الآن، ولكن إذا كانت في مرحلة التطوير، فهذا يعني أنها ستصبح متاحة للجميع قريبا.

ميزة اجراء نسخ احتياطي للبيانات بكلمة مرور :

تعد هذه الميزة من أروع الميزات للحفاظ على البيانات والمحادثات من خلال حمايتها بكلمة مرور ، حيث يساعد هذا الخيار في اجراء نسخ احتياطية للبيانات المخزنة في السحابة وحمايتها بكلمة مرور خاصة، وسيتم تطبيق الميزة الجديدة على خاصية النسخ الاحتياطية العادية التي تحدث كل يوم.

ميزة تسريع الرسائل الصوتية :

هذه الميزة تسهل وصول الرسائل الصوتية في محادثات الواتس اب بشكل سريع مهما كان حجمها او مدتها ، كما تساعد المستخدمين بالاستماع إلى ملاحظاتهم الصوتية بسرعة أكبر.

وتأتي هذه الميزات الجديدة بعد نزوح الملايين عن موقع الدردشة، لصالح تطبيقات عدة أكدت عدم المساس بخصوصية المستخدمين.

تحميل واتساب الاخضر للايفون

تحميل واتساب الاخضر للاندرويد

اترك رد