https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل سناب تيوب الاصلي جودة عالية اخر تحديث

تحميل سناب تيوب الاصلي

0

تحميل سناب تيوب الاصلي جودة عالية اخر تحديث

سناب تيوب الاصلي هو أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية من اي مكان تريده ، وبضغطة زر ، كما يحتوي على خاصية التحكم في سرعة تحميل مقاطع الفيديو من سناب تيوب snaptube .

مع سناب تيوب يمكنك اختيار وضع التنزيل السريع لمقاطع الفيديو ، بالاضافة الى تعيين الجودة المناسبة لمقطع الفيديو سواء 720p او 1080p ، وغيرها ، كما يدعم تحويل مقاطع الفيديو الى صيغ صوتية من خلال فصل الصور الى صوت .

في تطبيق سناب تيوب يمكنك الاطلاع على اي مقطع فيديو قبل تحميله ، ولك القدرة على المشاهدة بداخل التطبيق أو تحميله من خلال كلمة Download أو تحميل إذا كنت تستخدم اللغة العربية ، كما ستجد بجانب كل جودة حجم الفيديو التي ستقوم بتحميله.

سناب تيوب سهل الاستخدام حيث يمكنك ادخال الرابط الخاص بالفيديو الذي ترغب في تحويله وتحميله بكل سهولة ليتم حفظه الى هاتفك ، كما يدعم استكمال التحميل في حال انقطع الاتصال بالانترنت وبالتالي لن ترغب اعادة تنزيل مقطع الفيديو من البداية .

تستطيع أيضا تحديد الدقة والصيغة المفضلة للوسائط التي يرغبون في تنزيلها ، وتحميل مقطع فيديو وحفظه كملف MP3 على هاتفك .

يضم برنامج سناب تيوب العديد من الميزات مثل خيار الوضع الداكن للتصفح بسهولة ، كما يمكنك الاطلاع على اي مقطع قبل تحميله ، ويدعم خيار البحث عن مقاطع الفيديو، كما انه لا يحتاج لمساحة كبيرة كما أنه يعمل بسلاسة وسرعة ولا يستهلك بطارية الهاتف.

تحميل سناب تيوب الاصلي 

اترك رد