https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل متجر التطبيقات play اخر تحديث 2021

0

تحميل متجر التطبيقات play اخر تحديث 2021

مع متجر التطبيقات play سوف تحصل على العديد من الميزات اثناء تحميل التطبيقات والالعاب ، وهو افضل متجر بلاي لتنزيل ما تريده من سوق جوجل بلي الجديد 2021 .

وأعلنت جوجل أنه اعتبارا من شهر نوفمبر المقبل سيتم اجراء تغييرات على تقييمات ومراجعات التطبيقات والالعاب التي يراها المستخدمون على متجر التطبيقات play store ، وسيتم تعيين التقييمات حسب الموقع الجغرافي او المنطقة التي يتواجد بها المستخدم ولن تظهر له تقييمات من البلدان الأخرى .

وخلال العام 2022 ، سيتم اجراء تحديث جديد للتقييمات بحيث تكون متوافقة مع نوع الهاتف المستخدم على متجر التطبيقات العربي جوجل بلاي أي ان التقييمات التي ستظهر ستكون أيضا حسب نفس الهاتف الذي يستخدمه الشخص ولن تظهر تقييمات لهواتف من نوع مختلف لك .

مميزات متجر التطبيقات play :

وتهدف هذه التغييرات الجديدة في متجر play أيضًا إلى منع الخطأ الذي يؤثر على دولة واحدة من معاقبة تقييم التطبيق في أي مكان في العالم ، أو منع التحسينات الإيجابية على تجربة الجهاز اللوحي دون أن يلاحظها أحد بسبب العدد الهائل من المستخدمين على الهواتف الذكية .

وخلال اليوم الماضي قالت جوجل أنها قامت بحل مشكلة عدم القدرة على اجراء او استقبال مكالمات هاتفية على الاندرويد بسبب خطأ في التطبيق ، لكنك ستحتاج إلى التوجه إلى متجر Play لتثبيته في أقرب وقت ممكن.

وقالت جوجل بعد التحديث الأخير لتطبيق Google Search على “أندرويد”، يواجه مستخدمو بعض الهواتف المحمولة صعوبة في تلقي المكالمات وإجرائها”.

وإذا عُطّلت التحديثات التلقائية على هاتفك الذكي، أو لم تكن متصلا بإشارة Wi-Fi موثوقة خلال الأيام القليلة الماضية، فستحتاج إلى تثبيت التحديث يدويا الآن. وللقيام بذلك، توجه إلى متجر Google Play على الهاتف الذي تأثر بالمشكلة .

تحميل متجر التطبيقات play هنا

اترك رد