https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الرسمي النسخة الجديدة 2021

تنزيل واتساب الرسمي

0

تنزيل واتساب الرسمي النسخة الجديدة 2021

كشفت واتساب النسخة الجديدة عن ميزة جديدة سيتم توفيرها تتيح للمستخدم استرداد النقود على شكل كاش باك وذلك بنسبة 10% من قيمة المدفوعات عبر الواتس اب .

واوضحت واتساب ان استرداد نسبة من المدفوعات للمستخدمين عبر التطبيق سوف تصل الى 10% عن كل عملية دفع ، وكانت ميزة الدفع Cashback اطلقت لأول مرة من واتساب على سبيل التجربة المغلقة.

وكانت تظهر رسالة خاصة “احصل على استرداد نقدي على الدفعة التالية من خلال النقر عليه”، حيث يدخل المستخدم تلقائيًا إلى برنامج الاسترداد ، ويتم اختبار الميزة فقط في الهند، حيث تعمل واتساب بنشاط على الترويج لخدمة تحويل الأموال الخاصة بها.

وكانت واتساب كشفت عن ميزة تحويل الرسائل الصوتية الى نصية مكتوبة ، وهي مفيدة للاشخاص اللذين يتعذر لهم سماع الرسائل الصوتية في بعض الأحيان، مثل أن يكونوا في اجتماع او حدث طارئ .

كما اطلقت واتساب الرسمي في السابق ميزة الرسائل المختفية او الرسائل المؤرشفة بحيث يتم حفظها في مجلد المحادثات المؤرشفة ويمكن الاطلاع عليه لاحقا في اي وقت ويمكن تفعيل هذه الميزة من الدخول الى واتساب والضغط على اعدادات ثم فتح المحادثات .

في هواتف الايفون ، قم بالدخول الى محادثة واتساب التي ترغب في أرشفتها ثم قم بتحريك المحادثة من اليمين الى اليسار بحيث يظهر لكالعديد من الخيارات مثل حذف وبجانبها المزيد ، بعد ذلك سيظهر قائمة جديدة نختار منها أرشفة أو Archive. وبهذا تكون قد قمت بإخفاء المحادثة.

ولتفعيل ميزة الرسائل المخفية في هاتف يعمل بنظام الأندرويد، قم الآن بعد تطبيق الخطوات الأساسية بالدخول على المحادثة المراد اخفائها والضغط عليها فترة طويلة، إلا أن تظهر قائمة تختار منها أرشفة أو Archive، وبهذا فإن تلك المحادثة تنتقل مباشرة إلى الأرشيف،

تنزيل واتساب الرسمي للايفون

تنزيل واتساب النسخة الجديدة للاندرويد

اترك رد