https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل تطبيق وين تكامل اخر نسخة مع جميع الميزات

تحميل تطبيق وين تكامل

0

تحميل تطبيق وين تكامل اخر نسخة مع جميع الميزات

تطبيق وين تكامل التحديث الاخير تم اضافة العديد من الميزات للتسهيل على المواطنين في سوريا لاستعلام مواعيد تسليم البنزين والمواد التموينية وغيرها .

وين تكامل هو تطبيق مخصص لحاملي البطاقة الذكية او من غير حاملي البطاقة الذكية ، لكن مع هذه البطاقة يمكنك الحصول على ميزات عديدة مثل امكانية السداد من خلال البطاقة وشحن البطاقة وهو متوفر للهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد .

تحتوي واجهة تطبيق وين تكامل على العديد من الخيارات مثل قسم البنزين ، قسم الشكاوي والاستعلامات ، معرفة حالة الطلب التمويني ، خدمة تقديم طلب مواد تموينية ، معرفة حالة طلب المازوت للتدفئة ، معرفة حالة طلبك عبر وين تكامل ، ميزة اعادة طلب المازوت ، معرفة اماكن السداد الالكتروني .

ميزات تطبيق وين تكامل البطاقة الذكية :

  • اختيار المحطات القريبة التي تتوفر فيها المشتقات النفطية
  • معرفة المحطات في منطقة محددة والتي تتوفر فيها المشتقات
  • اظهار البطاقات العائدة لصاحب الحساب
  • استعراض المخصصات
  • معرفة عمليات التعبئة
  • طلب الحصول على الدفعة الأولى لمازوت التدفئة بالنسبة لسكان دمشق

هناك ميزة جديدة في برنامج وين تكامل تمكنك من معرفة حالة الطلب عبر وين ، ويمكن الوصول اليها من خلال خيار بطاقة عائلية الموجودة في قسم بطاقاتي اعلى القائمة الجانبية ، بعد ذلك عليك اختيار قائمة الموارد الموجود في الجانب الأيمن ثم النقر على (محروقات) حتى تتجه إلى مازوت التدفئة المراد الذهاب إليها.

ثم قم باختيار قائمة الطلبات من (مازوت التدفئة) وسوف تظهر لك مباشرة جميع المعلومات التي تريد أن تتعرف عليها حول طلبك عبر وين .

تحميل تطبيق وين هنا

اترك رد