https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الاخضر 2023 احدث اصدار

تنزيل واتساب الاخضر 2023

0

تنزيل واتساب الاخضر 2023 احدث اصدار

كشفت واتساب عن اطلاق ميزة جديدة تعمل على انشاء ملصقات تعبيرية باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال ادخال وصف لانشاء الملصق التعبيري .

وتظهر الميزة الجديدة التي أضافتها واتساب من خلال زر جديد باسم “إنشاء” Create عند فتح لوحة المفاتيح في علامة التبويب الخاصة بالملصقات، وبعد اختيار هذا الخيار سوف يقترح عليك واتس كتابة وصف لانشاء الملصق من خلال الذكاء الاضطناعي لمشاركتها داخل المحادثات .

كما أعلنت واتساب الاخضر عن ميزة جديدة تعمل على جدولة المكالمات الجماعية ، من خلال فتح محادثة الدردشة الجماعية والضغط على زر الاتصال وبعد ذلك يمكنك تحديد تاريخ ووقت المكالمة الجماعية سواء صوت اوفيديو .

وسيتم ارسال تنبيه الى جميع المستخدمين في المكالمات الجماعية قبل 15 دقيقة من بدء المكالمة من اجل تنبيههم على الموعد .

وهذه الميزة الجديدة رائعة للشركات وخاصة في الاجتماعات من اجل الاستعداد لبدء المكالمة الجماعية وجدولة مكالمات منتظمة مع العملاء أو الموظفين.

بالاضافة الى ذلك تعتزم واتساب ميتا اطلاق ميزة جديدة للحسابات المتعددة على واتساب ، حيث يمكنك إدارة حسابات واتساب متعددة داخل نفس التطبيق. وهي مفيدة للمستخدمين الذين لديهم حسابات منفصلة للاستخدام الشخصي والمهني.

كما أن هناك ميزة جديدة سيتم اطلاقها قريبا في واتساب من خلال تعزيز مستوى الامان والحماية ، وهو خيار يعمل على ربط حسابات واتس اب بعناوين البريد الإلكتروني. سيجعل هذا من الصعب على المستخدمين غير المصرح لهم الوصول إلى الحسابات.

تنزيل واتساب اخضر ايفون

تنزيل واتساب اخضر اندرويد

اترك رد