https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب ويب الاخضر اخر نسخة 2023

تنزيل واتساب ويب

0

تنزيل واتساب ويب الاخضر اخر نسخة 2023

أعلنت واتساب ويب عن اطلاق ميزة جديدة تساعد في تعزيز مستوى الأمن والخصوصية وهي ميزة قفل شاشة التطبيق ، وهذا الخيار تم اضافته الى واتساب ويب للكمبيوتر .

ميزة قفل شاشة التطبيق للواتساب ويب تمكن المستخدم من حماية نسخة واتساب على أجهزة سطح المكتب الخاصة بهم عبر تعيين كلمة مرور، وهذا يَحُول دون الوصول غير المصرح به.

ويمكن الحصول على هذه الميزة بعد تحديث واتساب ويب ، وبعد تفعيلها يطلب من المستخدم ادخال كلمة مرور قبل الدخول الى المحادثات ، كما يحتوي هذا الخيار في واتساب على اعدادات تسهل على المستخدم الوصول الى حسابه على واتساب ويب .

كما يستطيع المستخدم على واتساب تحديد خيار لوقت ادخال كلمة المرور ، وفي حال نسي المستخدم كلمة المرور سيكون عليه اجراء تسجيل خروج ثم الدخول مرة أخرى من خلال مسح رمز الاستجابة السريع “Qr Code”.

وتعمل هذه الميزة في تعزيز مستوى الخصوصية في واتساب ، واذا لاحظ المستخدم على واتساب ويب حالة دخول غير مصرح به إلى جهاز الحاسوب الخاص بالمستخدم، تبقى محادثاته ورسائله غير متاحة إلا بإدخال كلمة المرور، كما تعمل ميزة قفل الشاشة على تعزيز الخصوصية بشكل كبير، حيث لا تظهر إشعارات واتساب عندما يتم قفل الشاشة .

وأطلقت واتساب ميزة جديدة تعمل مشاركة الشاشة أثناء اجراء مكالمات فيديو ، وهي نفس الميزة الموجودة على تطبيق زووم .

تنزيل واتساب ويب هنا

اترك رد