https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر السعودي – النصر يعتزم التعاقد مع حارس مرمى ليفربول

اخبار النصر السعودي

0

اخبار النصر السعودي – النصر يعتزم التعاقد مع حارس مرمى ليفربول

يعتزم النصر السعودي الدخول في صفقة ثقيلة هذا الموسم ، من خلال اهتمامه بالتعاقد مع حارس مرمى نادي ليفربول الانجليزي ، وهو البرازيلي أليسون بيكر وذلك قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية .

وجاء التفكير من ادارة النصر السعودي بالتعاقد مع حارس مرمى جديد ، بعد الخسارة امام الاتفاق بهدفين مقابل هدف في اولى مباريات دوري روشن السعودي .

وبسبب ضعف مستوى حارس مرمى النصر نواف العقيدي خلال المباراة ، دفع ادارة النصر للتفكير جديا في جلب حارس مرمى جديد ، وختمت تقريرها بأن اللعب في الدوري السعودي، يبقى تحديا مغريا لحارس مرمى منتخب البرازيل.

وحارس مرمى ليفربول أليسون بيكر هو محترف برازيلي من مواليد 1992 ، ويلعب حاليا مع نادي ليفربول الانجليزي ، والمنتخب البرازيلي .

كما لعب في عدة أندية منها نادي إنترناسيونال البرازيلي ، نادي روما الايطالي ، ونادي ليفربول منذ العام 2018 بعد انتقاله من نادي روما بصفقة قدرت بـ 75 مليون يورو حيث أصبح أليسون بهذا التعاقد أغلى حارس في تاريخ كرة القدم .

كما تم اختياره في قائمة الفريق النهائية لكأس العالم 2018 في روسيا. في يونيو 2018، أكمل أليسون 90 دقيقة في مباراة ودية تحضيرا لكأس العالم ضد كرواتيا في ملعب أنفيلد وفازت بها البرازيل 2-0 .

اخر اخبار النصر السعودي اليوم :

ألغت ادارة نادي النصر السعودي فكرة التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد الإيفواري إريك بايلي ، وهو لاعب في خط الدفاع ، وجاء ذلك بعد اتفاق النصر مع مانشستر سيتي، حول ضم إيمريك لابورت، مدافع مانشستر سيتي، مما دفع ادارة النصر لصرف النظر عن ضم بايلي لاعب مانشستر يونايتد .

اترك رد