نتيجة مباراة النصر والفيصلي 3-1 اليوم دوري جميل للمحترفين

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 1:45 صباحًا
نتيجة مباراة النصر والفيصلي 3-1 اليوم دوري جميل للمحترفين

نتيجة مباراة النصر والفيصلي 3-1 اليوم دوري جميل للمحترفين

مباراة النصر والفيصلي, فاز النصر خلال مواجهة مضفه الفيصلي بثلاثة اهداف مقابل هدف على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية مساء اليوم السبت وذلك في ختام الجولة الاولى من بطولة دوري جميل للمحترفين للموسم الرياضي 2017/2018.

واقام النصر معسكرا تدريبيا في تركيا خلال الشهر الماضي قبل أن يختتم تحضيراته بالمشاركة في البطولة العربية للأندية بالاضافة الى تعاقده مع عدد من اللاعبين مثل قائد النادي الأهلي المصري حسام غالي والمغربي محمد فوزير، إضافة إلى المدافع برونو أوفيني والليبيري ويليام جيبور والبرازيلي ليوناردو والمغربي سعد لكرو.

ولن يشارك جميع المحترفين الجدد في مباراة النصر الأولى سوى البرازيلي برونو أوفيني، لعدم تقديمه الحوالات البنكية التي تخوله بتسجيل اللاعبين الجدد.

ويسعى النصر لحصد أول ثلاث نقاط ثمينة والمنافسة على بطولة الدوري وذلك بعد فوز كل من اندية التعاون والباطن والهلال والاتفاق والقادسية في افتتاح دوري جميل للمحترفين.

التقى النصر مع الفيصلي 14 مرة في دوري المحترفين السعودي، فاز النصر في 7 مرات، وتعادلا سبع مرات، ولم يحقق الفيصلي أي انتصار.

سجل لاعبو النصر 25 هدفاً في مرمى الفيصلي بينما تلقوا في مرماهم 11 هدفاً، وأكبر انتصار في تاريخ لقاءات الفريقين كان فوز النصر (5-1) في الجولة 24 لموسم 2014-15، حقق النصر الفوز ذهاباً وإياباً على الفيصلي في موسمي 2012-13 و2013-14.

نجح النصر في التسجيل في مرمى الفيصلي في جميع مواسم دوري المحترفين، بينما لم يسجل الفيصلي في النصر في موسم 2013-14 فقط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.