https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ السوداني وفيتا كلوب اليوم

نتيجة مباراة المريخ السوداني وفيتا كلوب

0

نتيجة مباراة المريخ السوداني وفيتا كلوب اليوم

تنطلق عصر اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا، بمواجهة قوية تجمع المريخ السوداني وفيتا كلوب احد اندية جمهورية الكونغو .

يبحث نادي فيتا كلوب الكونغولي خلال مباراته اليوم عن تعويض لخسارته الماضية امام سيمبا التنزاني ، فيما يأمل المريخ السوداني بتعويض لمباراته التي خسرها امام الاهلي بثلاثة اهداف.

تعد المباراة مهمة لنادي المريخ السوداني، من أجل حصد ثلاث نقاط ثمنية والمنافسة بها قبل مباراته المقبلة امام نادي سيمبا التنزاني والمقررة في شهر مارس المقبل.

وخسر المريخ السوداني مباراته اليوم امام فيتا كلوب بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف

مباراة المريخ السوداني وفيتا كلوب :

يخوض المريخ السوداني مباراته اليوم وهو المركز الاخير من المجموعة الاولى بلا نقاط، ، بعد خسارته أمام الأهلي الذي يتصدر بفارق الأهداف عن سيمبا الذي قهر فيتا في ملعب الأخير بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

كما أن فريق المريخ السوداني يلعب أمام فيتا، بعد 6 أيام فقط من مباراته الأولى أمام الأهلي القاهري، ولم يجد مديره الفني نصر الدين النابي التونسي متسعا من الوقت للوقوف على مستوى اللاعبين الأجانب الجدد الذي شاركوا في آخر ربع ساعة أمام الأهلي المصري، أي بدون أي قياس لمقدراتهم في أي مباراة سبقت مباراة الأهلي.

ويعتمد المريخ السوداني في تشكيلته على قلب الدفاع النيجيري إيدلي، ومواطنه المهاجم توني أدجو، والمهاجم الدولي الجامايكي دارين ماتوكس، ورغم عدم التعرف على مقدراتهما مسبقا، إلأ أن توني وماتوكس أظهرا أداء واعدا في الدقائق القليلة التي لعباها أمام الأهلي المصري.

اترك رد