https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد وتوقيت مباراة السعودية وفلسطين تصفيات كاس العالم 2022

موعد وتوقيت مباراة السعودية وفلسطين تصفيات كاس العالم 2022

0

موعد وتوقيت مباراة السعودية وفلسطين تصفيات كاس العالم 2022

تستأنف مباراة السعودية وفلسطين على استاد مدينة الملك سعود الرياضية يوم الثلاثاء المقبل ، وذلك ضمن الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 .

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر تقديم موعد مباراة السعودية وفلسطين الى 30 مارس 2021 ، بدلا من 4 يونيو 2021 ، بعد حصوله على الموافقة الرسمية من جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والذي أبدى تعاونًا غير مستغربًا من أجل إقامة المباراة في شهر مارس.

موعد وتوقيت مباراة السعودية وفلسطين :

تنطلق مباراة السعودية وفلسطين يوم الثلاثاء 30 مارس 2021 ، في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين ، وكانت مباراة الذهاب الماضية انتهت بالتعادل السلبي لكلا المنتخبين .

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الرابعة ويحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط ، حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في مباراتين ، بينما يتواجد منتخب فلسطين في المركز الرابع برصيد 4 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما تعادل في مباراة واحدة وخسر في ثلاث مباريات .

من جانبه ، أكد الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فراس أبو هلال على جاهزيةَ المنتخب الأول لملاقاة شقيقه السعودي، وأوضح أن المعسكر الحالي المقام في مدينة الأمل في أريحا، سيستمر حتى يوم 23 الجاري، بعدها تتوجه البعثة مباشرة إلى مدينة الرياض، وهنالك يستمر معسكر الفريق حتى موعد دخول البروتوكول الرسمي الخاص بالمباراة وفق تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

اترك رد