https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

الهلال والنصر يتنافسان لضم لاعب بايرن ميونيخ

الهلال والنصر يتنافسان لضم لاعب بايرن ميونيخ

0

الهلال والنصر يتنافسان لضم لاعب بايرن ميونيخ

دخلت ادارة نادي الهلال السعودي و ادارة نادي النصر السعودي في منافسة قوية من اجل التعاقد مع مدافع بايرن ميونيخ الالماني جيروم بواتينج والذي يلعب في الفريق منذ العام 2011 .

وجاءت المنافسة القوية بين نادي الهلال والنصر من اجل دعم مركز الدفاع بلاعب اوروبي جديد ، وكان النصر نجح في التعاقد مع مع البرازيلي أندرسون تاليسكا من جوانزو الصيني، والكاميروني فينسنت أبو بكر من بشكتاش التركي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية .

واشترط لاعب بايرن ميونيخ الالماني جيروم بواتينج ، راتب 10 ملايين يورو من اجل الموافقة على العرض المقدم سواء من الهلال او النصر السعودي ،

وخلال التعاقدات الصيفية نجحت ادارة نادي الهلال في حسم صفقة واحدة بضم المهاجم المالي موسى ماريجا قادماً من بورتو البرتغالي، حيث وقع على عقدٍ يمتد لمدة 3 مواسم قادمة.

 من هو الالماني جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ :

جيروم بواتينج مواليد 1988 هو لاعب في مركز الدفاع في نادي بايرن ميونيخ الالماني وانتقل اليه منذ العام 2011  قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، كما سبق له أن لعب مع نادي تينيس بوروسيا برلين ، وهرتا برلين ، ونادي هامبورغ ، كما شارك في صفوف منتخب ألمانيا تحت 19 عام المشارك في كأس الأمم الأوروبية 2007

اترك رد