https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الاهلي السعودي اليوم – الاهلي يضم السنغالي ألاسان نداو رسمياً

الاهلي يضم السنغالي ألاسان نداو رسمياً

0

اخبار الاهلي السعودي اليوم – الاهلي يضم السنغالي ألاسان نداو رسمياً

أعلنت ادارة النادي الاهلي السعودي اليوم عن ضم المحترف السنغالي ألاسان نداو ، وهو لاعب نادي كاراغومروك التركي، وذلك في تغريدة عبر الصفحة الرسمية على تويتر لنادي الاهلي .

وقال النادي الاهلي السعودي عبر تويتر : “أسد التيرانجا ينضم إلى كتيبة الأسود” ، ولم يوضح النادي الاهلي حتى الان مدة العقد او تفاصيل الصفقة .

وكان الاهلي السعودي دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدد من اللاعبين مثل محمد مجرشي مهاجم الفتح والمدافع البرازيلي دانكلير بيريرا والكرواني فيليب براداريتش والبرازيلي باولينيو والمقدوني إزجيان أليوسكي.

من هو لاعب الاهلي السعودي ألاسان نداو :

لاعب الاهلي السعودي الجديد ألاسان نداو هو لاعب سنغالي مواليد 1996 ، وهو لاعب في الجناح الايمن مع ناديه السابق كاراغومروك التركي .

وقالت صحيفة ”ميليت“ التركية في وقت سابق،  إن الجزيرة الإماراتي بين عدة أندية أبدت اهتمامها بالجناح السنغالي البالغ من العمر 24 عامًا، إلى جوار أندية روسية وأوروبية، منها جالطة سراي التركي.

وتسعى إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، لتسديد الديون والالتزامات المالية على النادي من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة، والتي تتيح للأندية تسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية .

اترك رد