https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة العراق وايران اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة العراق وايران

0

نتيجة مباراة العراق وايران اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي العراق مضيفه ايران مساء اليوم الخميس على استاد آزادي وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويدخل العراق المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس من المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط حصل عليهن من تعادله في 4 مباريات فيما خسر في مباراتين ، بينما يدخل ايران المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة حصل عليهن من فوزه في 5 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة .

ويبحث منتخب ايران خلال مباراته اليوم عن استعادة مركزه الاول في المجموعة  الاولى الذي حصل عليه كوريا الجنوبية بعد فوزه على لبنان بهدف نظيف، ورفع رصيده الى 17 نقطة .

وانتهت مباراة العراق وايران بفوز منتخب ايران على نظيره العراقي بهدف نظيف ، ليرفع منتخب ايران رصيده الى 19 نقطة في صدارة المجموعة الاولى فيما تجمد رصيد منتخب العراق عند 4 نقاط .

توقيت مباراة العراق وايران والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة العراق وايران اليوم الخميس 27-01-2022 في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت العراق على القناة الناقلة Abu Dhabi Sports Asia 2 مع المعلق حازم عبدالسلام والقناة الناقلة SSC6 HD مع المعلق جعفر الصليح .

تشكيلة منتخب العراق امام ايران :

– حراسة المرمى: فهد طالب.

– خط الدفاع: أحمد إبراهيم وميثم جبار وفرانس ضياء بطرس وحسن رائد.

– خط الوسط: سعد عبد الأمير ومحمد علي عبود وبشار رسن وأحمد فرحان وأمير العماري.

– خط الهجوم: أيمن حسين.

و قرر المنتخب العراقي، استدعاء 4 لاعبين لقائمة أسود الرافدين تحضيرا لمواجهة لبنان في ملعب صيدا الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وسيعمل المونتينيجري زيليكو بيتروفيتش مدرب منتخب العراق لمباغتة منافسه الكرواتي دراجان سكوتشيتش، مدرب إيران، بإشراك وجوه جديدة، واعتماد تكتيكي جديد يختلف عن الذهاب، حيث كان مساعدا للمدرب السابق أدفوكات، الذي تبعثرت أوراقه بهدف مبكر، في موقعة الدوحة، التي انتهت بهزيمة 3-0.

لمتابعة نقل مباراة العراق وايران هنا

اترك رد