https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ و ود نوباوي اليوم الدوري السوداني

0

نتيجة مباراة المريخ و ود نوباوي اليوم الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره ود نوباوي مساء اليوم الجمعة على ملعب الخرطوم وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2022 .

ويبحث المريخ عن استعادة صدارة الدوري السوداني حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 38 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال متصدر الدوري الذي يواجه الامل عطبرة اليوم ، بينما يتواجد ود نوباوي في المركز التاسع برصيد 19 نقطة .

وخاض المريخ منذ انطلاق الدوري 16 مباراة فاز في 12 مباراة فيما تعادل في 4 مباريات ، بينما خاض ود نوباوي 16 مباراة فاز في 4 مباريات فيما تعادل في 7 مباريات وخسر في 5 مباريات ، وفاز المريخ في الدورة الاولى على نظيره ود نوباوي بهدفين دون مقابل .

وتعادل المريخ امام نظيره ود نوباوي بهدفين مقابل هدفين ، ليحصد نقطة واحدة في المركز الثاني ويرفع رصيده الى 39 نقطة .

توقيت مباراة المريخ و ود نوباوي اليوم :

تنطلق مباراة المريخ و ود نوباوي اليوم الجمعة 20-05-2022 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية .

ويتطلع المريخ اليوم  لكسر حاجز التعادلات، عندما يواجه الخرطوم الوطني، علما بأن المريخ يمتلك 38 نقطة في وصافة البطولة.

من جانبه ، طالب رئيس المريخ السوداني، ادم سوداكال، نادي فاركو المصري بالاعتذار، عطفا على ما اعتبره “سلوكه غير الاحترافي” في التعاقد مع المهاجم سيف تيري.

واضاف : “نحن نحترم الأندية المصرية لأنها أندية شقيقة، إلا أن ما أقدم عليه فاركو يتطلب منهم الاعتذار للمريخ وجماهيره” ، وأكد أنهم لن يتنازلوا عن حقوق المريخ، وأنه سيتم انتزاعها بالقانون.

لمتابعة نقل مباراة المريخ و ود نوباوي هنا

اترك رد