https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وسيمبا التنزاني اليوم الاحد

مباراة الهلال وسيمبا التنزاني

0

نتيجة مباراة الهلال وسيمبا التنزاني اليوم الاحد

يلتقي الهلال نظيره سيمبا التنزاني عصر اليوم الاحد على ملعب دار السلام وذلك ضمن استعدادات الاندية الافريقية لانطلاق مباريات دوري ابطال افريقيا للموسم 2023 .

ويلعب الهلال مباراة اليوم بالازرق الكامل فيما يدخل سيمبا التنزاني المباراة بالزي الاحمر ، ودعم الهلال السوداني صفوفه بمحترف جديد وهو  صانع ألعاب منتخب غانا للاعبين المحليين، وقائد فريق ريال تامالي يونايتد الغاني، ديفيد أباجنا ساندان.

وساعد اللاعب ساندان في تأهل المنتخب لدور الثمانية ببطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين بالجزائر، وحاز على جائزة رجل مباراة السودان وغانا، التي فاز بها الأخير (3/0)  في ختام مباريات المنتخبين بالمجموعة الثالثة.

وانتهت مباراة الهلال السوداني وسيمبا التنزاني بالتعادل بهدف لكل منهما .

توقيت مباراة الهلال وسيمبا التنزاني :

تنطلق مباراة الهلال وسيمبا التنزاني اليوم الاحد 05-02-2023 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة الحوش الفضائية .

السمة الأبرز التي ستكون في الهلال خلال مباراة اليوم هي ظهور الوجوه الجديدة من اللاعبين الأجانب الذين تعاقد معهم الفريق خلال فترة الانتقالات الأخيرة، وستكون مواجهة سيمبا هي سانحة المدرب الكنغولي فلوران إبيينغي، حال أراد إدخال العناصر الجديدة في منظومة الفريق، من أجل منحهم درجة من الانسجام تعين على استخدامهم يوم 11 فبراير ضد صن داونز.

وسبق أن لعب الهلال السوداني مباراة ودية أمام الهلال في ملعب الجوهرة الزرقاء ضمن التحضيرات للموسم الحالي، وخسر الفريق التنزاني حينها بهدف سجله للهلال جون مانو

لمتابعة نقل مباراة الهلال وسيمبا هنا

اترك رد