https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو

0

نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي السودان ضيفه غينيا بيساو مساء اليوم الثلاثاء على استاد الهلال بالعاصمة السودانية الخرطوم وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

منتخب السودان الذي تعرض لخسارة قوية امام نظيره المغرب بهدفين دون مقابل في الجولة الاولى ، يدخل مباراة اليوم وهو يبحث عن تحقيق انتصار كبير غلى ارضه وبين جماهيره ، واقتناص اول ثلاث نقاط له في التصفيات ، فيما يأمل منتخب غينيا بيساو تعويض تعادله بهدف مقابل هدف امام غينيا خلال الجولة الماضية .

وخسر منتخب السودان امام منتخب غينيا بيساو باربعة اهداف مقابل هدفين ليفقد ثلاث نقاط ثمينة في خسارته الثانية .

توقيت مباراة السودان وغينيا بيساو :

تنطلق مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم الثلاثاء 07-09-2021 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة FIFATV Youtube .

وسوف يواجه منتخب السودان نظيره غينيا في الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 وذلك يوم السبت الموافق 9 أكتوبر من الشهر المقبل .

ويحتل السودان المركز الرابع في مجموعته، التي يتصدرها منتخب المغرب برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع غينيا بيساو.

وسيحصل السودان على دفعة معنوية، في حال فوزه على غينيا بيساو، حيث سيتساوى في الصدارة مع منتخب المغرب، الذي تأجلت مباراته مع غينيا في الجولة الثانية، بسبب الانقلاب العسكري الذي وقع في كوناكري.

وكان منتخب غينيا، الذي وصل العاصمة السودانية فجر الأحد، قد رفض خوض حصته التدريبية اليوم باستاد نادي كوبر، بحجة أنه نجيل صناعي، وطلب بإجراء مرانه في استاد الجوهرة الزرقاء.

اترك رد