https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب الاخضر الاصلي اخر اصدار 2021

تحميل واتس اب الاخضر الاصلي اخر اصدار 2021

0

تحميل واتس اب الاخضر الاصلي اخر اصدار 2021

واتس اب الاخضر الاصلي اخر اصدار يأتي مع ميزات جميلة في التحديث الجديد لجميع الهواتف، كان آخرها اطلاق تحديثات عبر رسائل الحالة للواتساب، لطمأنة المستخدمين بخصوص السياسة الجديدة.

وأوضح متحدث باسم واتساب ، أن الكثير من المستخدمين قد فهموا التحديثات الجديدة بشكل خاطئ، مؤكدا أن الشركة تريد مسعدة الجميع ، حيث عملت على تقديم كل التحديثات الجديدة للمستخدمين من خلال اشعار في رسائل حالات الواتس اب، ويعيد التحديث الأول التأكيد على أن واتساب لا يمكنها رؤية رسائلك الشخصية، ولا تستطيع فيسبوك أيضًا رؤية رسائلك الشخصية، لأنها محمية بالتشفير من طرف إلى طرف.

تحديث واتس اب الاخضر :

وأعلنت واتس اب عن اطلاق ميزة جديدة لتأمين المستخدمين، عند ربط التطبيق على الهاتف مع واتساب ويب على سطح المكتب، للتأكد من عدم وصول شخص آخر الى المعلومات الخاصة بالمستخدم.

كما أضافت واتس اب ميزات جديدة للتطبيق تشمل خاصية وضع وقت لاختفاء الرسائل بعد 7 أيام، والبحث عن الملصقات الجديدة، بالإضافة إلى خاصية إضافة خلفيات جديدة.

وسبق أن اطلقت ميزات أخرى شملت امكانية اجراء مكالمات صوتية او فيديو عبر واتساب ويب على سطح المكتب، مما يسهل الأعمال على المستخدم وعقد الاجتماعات، بالاضافة الى تسهيل عملية مشاركة الصور في المحادثات.

كما أتاحت لكل مستخدم امكانية فتح حسابه واتس اب على عدة أجهزة في نفس الوقت من خلال الكمبيوتر وتابلت وغيرها واجراء المحادثات وارسال الصور ومكالمات الفيديو .

تحديث واتس اب للايفون

تحديث واتس اب للاندرويد

اترك رد