https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل برنامج gradient اخر تحديث 2021

تحميل برنامج gradient

0

تحميل برنامج gradient اخر تحديث 2021

مع برنامج gradient يمكنك معرفة نسبة جمالك وتحديد معايير الجمال ، بالاضافة الى معرفة توأمك حول العالم ومن يشبهك وذلك من خلال خاصية الذكاء الاصطناعي التي يوفرها التطبيق .

يعد برنامج gradient من أروع تطبيقات تعديل الصور ومعرفة الشخص الذي يشبهك ، كما تم اضافة خاصية جديدة فيه وهي تحويل صورتك الشخصية الى صورة كرتونية بالاضافة الى ذلك يمكنك معرفة شبيهك وتوأمك من اي بلد .

مع خيار الذكاء الاصطناعي في تطبيق gradient ، يمكنك ادخال صورتك والبحث تلقائيا عن شبيهك وتوأمك في اي بلد حول العالم ، كما يمكنك معرفة من يشبهك من المشاهير .

مميزات برنامج gradient :

يمكنك تعديل صورك الشخصية وجعلها خالية من العيوب من خلال الفلاتر الجديدة والتي تحدد نسبة الجمال قبل وبعد ، وتستطيع تحسين صورك الشخصية والتعديل عليها من خلالها بإضافة تأثيرات الوان وفلاتر للصور .

بعد ادخال صورتك الى gradient اخر تحديث سوف يعمل تلقائيا على مسح صورتك ومن خلال الخيارات المتوفرة سوف يوضح لك نسبة جمالك ، ومن هو توأمك سواء عربي او اجنبي .

يحتوي gradient اخر اصدار على لوحة اعدادات متكاملة لتنسيق الصور ، مثل تغيير حجم العينين والشفتين والأنف أو الجسم ، وضبط لون البشرة ، وتغيير لون الشعر واضافة صبغة للشعر وازالة الشوائب من الوجه لابراز جمالك الطبيعي مع العديد من الفلاتر والمؤثرات الجديدة.

كما يوفر البرنامج ميزة الفحص الكلاسيكي : يقوم البرنامج بتحويل صورتك الشخصية الى شخصية كلاسيكية ، بالاضافة الى تأثيرات وأقنعة واشكال جديدة وفلاتر يدوية .

تحميل برنامج gradient للاندرويد

تحميل gradient للايفون

اترك رد