https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل الواتس اب الاصلي الاخضر اخر اصدار 2021

تنزيل الواتس اب الاصلي الاخضر اخر اصدار 2021

0

تنزيل الواتس اب الاصلي الاخضر اخر اصدار 2021

الواتس اب الاصلي الاخضر يأتي مع ميزات جميلة في اخر اصدار له، كما ان هناك خيارات يفضل تطبيقها للحفاظ على الخصوصية في تطبيق التراسل الفوري الشهير الواتساب .

بعد أن قامت واتس اب بتأجيل سياسة الخصوصية والتحديثات الجديدة المقررة في شهر فبراير، هناك عدة خطوات يمكنك القيام بها لتأمين حسابك على الواتس اب بشكل كامل .

خطوات تأمين حساب الواتس اب :

  • ايقاف خاصية آخر ظهور لك على الواتس اب :

هذه الميزة من أفضل ميزات تأمين الحساب، ومن خلالها تستطيع اخفاء اخر ظهور لك لمنع أي أحد آخرمعرفة اخر تواجد لك على الواتس اب.

  • اخفاء الصورة الشخصية على الواتساب :

غالبا يقوم المستخدم بالبحث عن حساب الواتساب برقم الهاتف ورؤية الصورة الشخصية لك دون علمك، لكن مع جعل صورتك الشخصية على الواتس اب خاصة لن يستطيع اي أحد آخر رؤيتها .

  • الغاء إضافتك الى قروبات الواتس اب :

هذا الخيار يتيح لك تخصيص اعدادات اضافتك الى قروبات واتس اب ، وتتم ذلك من خلال دعوة موجهة لك ويمكنك القبول أو الرفض من خلال الاشعار للانضمام الى قروب واتس اب.

ومن خلال الاعداداتك يمكنك تحديد مَن يمكنه إضافتك إلى المجموعات وسيكون لدى المسؤولين الذين لا يستطيعون إضافتك إلى مجموعة خيار دعوتك بشكل خاص بدلا من ذلك.

  • الغاء خيار الموقع الجغرافي :

عدم معرفة موقعك المتواجد به على الواتساب يجعل من حفظ الخصوصية وتأمين حسابك بشكل أفضل، ويمكنك التحقق من ذلك من خلال اعدادات الخصوصية ثم الموقع الجغرافي .

  • عدم الحفظ التلقائي للصور والفيديو :

يفضل الغاء خيار الحفظ التلقائي للصور ومقاطع الفيديو ومنع تنزيلها الى استوديو الهاتف.

تنزيل الواتس اب للايفون

تنزيل الواتس اب للاندرويد

اترك رد