https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الاصلي الاصدار الجديد

تنزيل واتساب الاصلي

0

تنزيل واتساب الاصلي الاصدار الجديد

كشفت واتساب عن ميزة جديدة طال انتظارها في الاصدار الجديد من واتس اب الاخضر حيث أصبح بامكان المستخدم الوصول الى المحادثات من خمسة اجهزة مرتبطة بالواتساب .

وتسهل هذه الميزة على من لديه اعمال وغيرها امكانية الوصول الى واتساب من اجهزة متعددة من خلال ربط واتس اب بـ 5 أجهزة في نفس الوقت .

وتعد هذه الميزة خيار رائع عندما يتمكن المستخدم من الوصول الى حسابه على الواتساب والاطلاع على المحادثات من 5 اجهزة متنوعة دون الحاجة الى وجود هاتفه المفعل عليه واتس اب ودون الحاجة الى وجود اتصال انترنت .

وسوف يتم اطلاق ميزة ربط الواتساب بخمسة اجهزة متعددة في الاصدار الجديد رقم 2.21.14.1 ، كما اعلنت واتساب الاصلي عن اجراء تعديل جديد في المحادثات الصوتية ، لتصبح على شكل موجات حسب نبرة الصوت ،

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن مراسلات المستخدمين بعد تطبيق الميزة ستبقى مشفّرة باستخدام خوارزميات “واتس آب”.

فيما لم يعجب التعديل الاخير بعض المستخدمين ، نظرا لصعوبة تمرير الرسائل، علاوة على أن لون الواجهة المعدلة لم يكن مرئيا مع الوضع المظلم ، فيما قررت واتس اب إزالة الميزة بشكل مؤقت بسبب تعليقات المستخدمين السلبية على هذا التحديث الجديد.

يذكر أن تعديل شكل الرسالة الصوتية يتوافر حاليا على نسخة “واتساب” التجريبية ذات الرقم 2.21.13.17 الخاصة بالهواتف العاملة بنظام أندرويد، بينما لا تتوفر على الهواتف العاملة بنظام IOS.

تنزيل واتساب للايفون

تنزيل واتساب الاصلي للاندرويد

اترك رد