https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب بلس اخضر اخر نسخة 2021

تنزيل واتس اب بلس اخضر

0

تنزيل واتس اب بلس اخضر اخر نسخة 2021

مع واتس اب بلس يأتي مع ميزة جديدة على غرار تلك الموجودة في سناب شات ، وهي تسمح للمستخدم برؤية الصور ومقاطع الفيديو المستقبلة خلال مرة واحدة ، وسوف تختفي بمجرد مشاهدتها .

الميزة الجديدة في واتس اب بلس الاخضر ، تسمى خيار View Once وتعمل عند ارسال صورة او مقطع فيديو لجهة اتصال اخر عبر الواتساب ، وبمجرد مشاهدتها من المستقبل لمرة واحدة سوف تختفي تلقائيا ، كما سوف يحصل مرسل الرسالة على اشعار بأن المستقبل قد قرأ الرسالة وشاهد المحتوى قبل أن يحذف تلقائيا .

وسبق أن أطلقت واتس اب ميزة لحذف الصور ومقاطع الفيديو بعد ارسالها بشكل تلقائي ، لكن هذه الميزة السابقة تعمل على حذف الصور ومقاطع الفيديو من المحادثات بعد اسبوع من ارسالها وبعد تفعيل الخيار الحذف التلقائي .

مميزات واتس اب بلس اخضر :

وكشفت واتس اب أنه يمكن تفعيل خاصية View Once الجديدة من خلال الذهاب إلى “الإعدادات” (settings)، حيث ستكون هناك خدمة المشاهدة لمرة واحدة باسم “view once” ، وهذا الخيار يعني أن المستقبل سوف يرى الصور والفيديوهات لمرة واحدة، وستختفي من سجل المحادثة تلقائيا .

وكانت واتس كشفت عن ميزة جديدة وهي تحديد الخيار الملائم عن ارسال مقطع فيديو من خلال ثلاث خيارات وهي موصي به تلقائيا ، وافضل جودة ، وتوفير البيانات وتسهل هذه الميزة ضغط حجم مقاطع الفيديو ووصولها الى المستقبل بجودة عالية .

تنزيل واتس اب الاخضر للايفون

تنزيل واتس اب للاندرويد

اترك رد