https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب بلس الاخضر الجديد 2021

تنزيل واتساب بلس

0

تنزيل واتساب بلس الاخضر الجديد 2021

كشفت واتساب عن ميزات جديدة في الاصدار الجديد من واتساب الاخضر ، أبرزها السماح بارسال المحادثات للاصدقاء دون وجود هاتف وذلك من خلال ميزة الاجهزة المتعددة .

الميزة الجديدة من واتساب تسهل على المستخدم الوصول الى حسابه من عدة اجهزة في وقت واحد على الواتس اب ودون ان يكون الهاتف متصل بالانترنت ودون ان يكون بطارية في الهاتف .

كما كشفت واتس اب عن ميزة تدمير وحذف الرسائل تلقائيا بعد اسبوع من ارسالها لكن يجب تفعيل خيار الحذف التلقائي للرسائل قبل ارسال اي محادثة ، ويمكن تفعيلها من خلال الضغط على المحادثة في الواتس اب ثم اختيار اسم جهة الاتصال ، وبعد ذلك اختيار خيار الرسائل المختفية أو خيار Disappearing Messages ، ثم النقر على تفعيل ، ولتعطيلها يمكنك اختيار الغاء .

كما أضافت واتساب ميزة قوائم البث Broadcast Lists ، وهي خاصية للمحادثات الجماعية ويمكنك من خلالها التواصل مع الجميع في المحادثة الجماعية في وقت واحد ويمكن تفعيل هذه الميزة من خلال الدخول الى المحادثة ثم النقر على قوائم Broadcast Lists  الموجودة على يسار الشاشة اسفل شريط البحث في الواتس اب وبعد ذلك عليك اختيار قائمة جديدة ثم اختيار قائمة جهات الاتصال التي تريد اعداد قائمة معها .

تستطيع في واتساب الجديد تغيير خلفية المحادثة من خلال الذهاب الى الاعدادات ثم اختيار المحادثات، ثم خلفية المحادثة وتحديد الخلفية المناسبة.

تنزيل واتساب للايفون

تنزيل واتساب الاخضر للاندرويد

اترك رد