https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحديث وين تكامل اخر اصدار لجميع الهواتف

تحديث وين تكامل اخر اصدار

0

تحديث وين تكامل اخر اصدار لجميع الهواتف

أعلنت وين تكامل عن اجراء تحديث جديد لتطبيقها لتقديم المزيد من الخدمات وهو تطبيق مختص بتوزيع المشتقات النفطية وتحديد موعد ومكان استلام المواد التموينية في سوريا .

جاء اطلاق تطبيق وين تكامل لتسهيل استلام كل مواطن المواد التموينية ، ويحتوي على لوحة تحكم شاملة توفر للمستخدم معرفة الاماكن القريبة منه وموعد استلام المشتقات النفطية ، بالاضافة الى تحديد أقرب محطة لك .

يوفر برنامج وين خدمة الاستعلام من خلال الرسائل ، كما سوف يصلك اشعار رسائل او على التطبيق بموعد ومكان استلام المواد وهو متوفر لاي شخص سواء كان حامل البطاقة الذكية ام غير حامل للبطاقة الذكية .

تحديث تطبيق وين تكامل :

يمكنك من خلال برنامج وين تكامل استعراض عمليات التعبئة والمخصصات التي ستحصل عليها وخيار تقديم طلب للحصول على الدفعة الأولى لمازوت التدفئة.

كما يوفر التطبيق لوحة تحكم شاملة يمكنك من خلالها متابعة اخر اخبار ومواعيد واماكن توزيع المواد التموينية والمشتقات بالاضافة الى اسئلة توضيحية لتسهيل استخدام وين تكامل .

يحتوي وين تكامل على خيار لعرض الكمية الخاصة بكل مستخدم وكذلك الكمية المستخدمة والكمية المتبقية لكل مواطن. توضيح عمليات الحصول على المنتج و تعبئته بالإضافة إلى الفاتورة الخاصة به.

كما يوفر تحديث وين تكامل خدمة استعراض البطاقات العائدة لصحاب الحساب وعمليات تعبئة المازوت ، وخيار طلب الحصول على الدفعة الاولى من المشتقات بالاضافة الى اخر الاخبار وخيار تقديم شكوى .

تحديث وين تكامل 2021

اترك رد