https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الامارات اليوم الاثنين – أخبار الامارات عاجل اليوم

اخبار الامارات اليوم الاثنين

0

اخبار الامارات اليوم الاثنين – أخبار الامارات عاجل اليوم

نشرة اخبار الامارات العاجلة اليوم الاثنين ، حيث أعلنت وزارة الدفاع الاماراتية تصديها لصاروخ باليستي أطلقه الحوثيين من اليمن على الدولة وتم تدميره في الغلاف الجوي .

وقالت وزارة الدفاع الاماراتية ان الهجوم الحوثي لم يسفر عن أي خسائر حيث تساقطت بقايا شظايا الصاروخ الباليستي خارج المناطق المأهولة بالسكان ، كما أعلنت وزارة الدفاع تحديدها موقع منصة اطلاق الصاروخ الباليستي الذي أطلق من الجوف في اليمن وتدميرها .

كما أكدت الوزارة أنها على أهبة الاستعداد والجاهزية للتعامل مع أية تهديدات، وأنها تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الدولة من كافة الاعتداءات.

اخبار الامارات اليوم الاثنين :

من جانبه قالت الهيئة العامة للطيران المدني في الامارات أنه لا يوجد تأثير على حركة الطيران والسفر بعد الهجوم الحوثي على الامارات وأكدت أن الرحلات تسير بالشكل المعتاد وتجري عمليات تشغيل جميع رحلات الطيران بشكل طبيعي ولا يوجد تأثير على الرحلات والمطارات نتيجة لاعتراض الصاروخ البالستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على الدولة.

اخبار الامارات عاجل :

من جانبه أدانت وزارة الخارجية الامريكية الهجوم الحوثي على دولة الامارات ، وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، نيد برايس، في تغريدة على تويتر: “ندين الهجوم الصاروخي الأخير للحوثيين على أبوظبي”.

فيما شنت مقاتلات التحالف العربي أعنف هجوم على موقع تابعة للحوثيين ردا على اطلاق الصاروخ الباليستي ، وأدت الغارات الي تدمير عدد من مواقع الحوثيين في صنعاء ، واستهدفت مقاتلات التحالف بـ 5 غارات حي الاذاعة في الحصبة، و3 غارات محيط مبنى التلفزيون بمديرية الثورة، وغارتان على حي الصيانة”.

اترك رد