اخبار الامارات اليوم : الحكم باعدام اماراتي انضم لتنظيم داعش

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 1:57 صباحًا
اخبار الامارات اليوم : الحكم باعدام اماراتي انضم لتنظيم داعش

أعلنت اليوم محكمة إماراتية في بيان رسمي عن الحكم بالإعدام على إماراتي انضم لتنظيم الدولة الاسلامية (داعش).
ونظرت دائرة أمن الدولة بالمحكمة الاتحادية العليا بأبوظبي، اليوم مجموعة من قضايا أمن الدولة، وأصدرت حكماً بالإعدام على إماراتي انضم لتنظيم داعش، وأصدرت قراراً بالسجن سبعة أعوام لاثنين آخرين سعيا للانضمام للتنظيم وقضت بـالحبس ثلاثة أعوام لمتهم رابع.
كما أصدرت المحكمة حكماً على محمد عوني، من جنسية عربية، بالسجن ثلاثة أعوام وغرامة 50 ألف درهم (14 الف دولار)، والإبعاد عن الدولة بتهمة الإساءة والترويج لداعش، وقضت بالسجن خمسة أعوام والإبعاد لمنار جودي عباس من جنسية آسيوية لإدانته بالتخابر لصالح بلده الأم.
وحجزت المحكمة قضية جماعة (المنارة الإرهابية) المتهم فيها 41 شخصاً بينهم 39 إماراتياً للنطق بالحكم في جلسة السادس من مارس المقبل.

أطلقت ميليشيات شيعية قوية بالعراق سراح 65 مدنًيا، اليوم السبت, تم اختطافهم منذ ثلاثة أشهر, عقب القيام بحملة في وسائل الإعلام المحلية من أجل معرفة مصيرهم.

وسلمت الميليشيات, التي تعترف الحكومة العراقية بها كجزء من حربها ضد تنظيم “داعش”, المختطفين إلى رئيس مجلس مدينة سامراء, التي تقع شمال بغداد.

يذكر أن غالبية المختطفين الـ65 من من الأجزاء الغربية والشمالية التي يهيمن عليها السنة بالعراق, حيث كانوا ضمن 100 شخص جرى اختطافهم منذ ثلاثة أشهر في نقطة تفتيش قرب كربلاء جنوب بغداد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.