نتائج التوجيهي 2017 فلسطين بالاسم ورقم الجلوس – رابط نتائج الثانوية 2017 فلسطين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 2:10 صباحًا
نتائج التوجيهي 2017 فلسطين بالاسم ورقم الجلوس – رابط نتائج الثانوية 2017 فلسطين

نتائج التوجيهي 2017 فلسطين بالاسم ورقم الجلوس – رابط نتائج الثانوية 2017 فلسطين

نتائج التوجيهي 2017, يتزامن اليوم الاربعاء اعلان نتائج التوجيهي 2017 فلسطين في جميع المحافظات الشمالية والجنوبية وذلك من خلال مؤتمر صحافي يعقده الوزير صبري صيدم

وسيكون الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء المقبل بالتزامن بين المحافظات الشمالية والجنوبية عبر مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم.

وذكرت أنه يمكن لجميع الطلبة عندها الحصول على نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني الذي أعدته لهذا الغرض www.injaz.gov.ps أو من خلال الرسائل القصيرة من شركتي جوال والوطنية موبايل، كما يمكنهم الحصول على هذه النتائج من مدارسهم بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.

وشددت الوزارة على أنها المصدر الوحيد للمعلومات الخاصة بعملها عبر بياناتها وصفحاتها الرسمية وأنها غير مسؤولة عن أي معلومات يتم تداولها خارج إطارها.

من جانبه , أصدر النائب العام ضياء الدين المدهون تعليماته المشددة للجهات المختصة كافة لملاحقة وضبط وتوقيف كل من يستخدم السلاح الناري بوجه غير مشروع وخاصة خلال الإعلان عن نتائج الثانوية العامة المقرر صباح اليوم .

وتسهل الروابط امكانية البحث عن النتيجة حسب الاسم ورقم الجلوس ويمكن الحصول على كشف العلامات من خلال الضغط على الاسم وادخال رقم الهوية حيث يظهر لك كشف العلامات في كل مادة.

نتيجة الثانوية 2017 , غزة 
نتيجة الثانوية 2017 , الضفة الغربية
نتيجة الثانوية 2017 كشف العلامات , هنا
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.