خبيرة تغذية تنصح برجيم الليمون

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 2:43 صباحًا
خبيرة تغذية تنصح برجيم الليمون

أعلنت اليوم خبيرة الحماية الغذائية الفرنسية “مارى لور أندريه عن نصائحها وذلك بضرورة اتباع رجيم الليمون وذلك بعد أعياد الميلاد كما شددت على ضرورة الأطعمة الدسمة وذلك خلال هذه الفترة، وذلك لما له من فوائد عديدة على الصحة فهو يساعد أعضاء الجسم المختلفة من “المعدة والكبد والكلى والأمعاء” على استعادة نشاطهم بعد تجميلها، من أعباء بسبب الأطعمة الدسمة، بما يرهق وظائف هذه الأعضاء.

وأوضحت أن الليمون يساعد فى عملية الهضم ويقوى عملية استبعاد السموم ويحرق الدهون ويعمل على تصريف المياه الزائدة فى الجسم ، هذا بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين “سى” وبعض المعادن مثل البوتاسيوم وحمض الليمونيك، كما أن تناول عصير الليمون يساعد على فقد 3 كيلوجرامات من الوزن.. كما أن وضعه على الطعام الذى يتناوله الشخص فهو 100% طبيعى وفقير فى الملح والسكر والدهون المشبعة فى المنتجات الحيوانية.

وتنصح أيضا باختيار الليمونة الفاقعة ذات القشرة الرفيعة ولونها أصفر، ويتم عصرها وتناولها مشروب بارد أو ساخن.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.