تحميل تطبيق رجيم مشروب رمضان السحري لحرق الدهون وانقاص الوزن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2017 - 2:31 صباحًا
تحميل تطبيق رجيم مشروب رمضان السحري لحرق الدهون وانقاص الوزن

تحميل تطبيق رجيم مشروب رمضان السحري لحرق الدهون وانقاص الوزن

مع اقتراب شهر رمضان المبارك 2017 يلجأ الكثير من الاشخاص الى البحث عن مشروبات مفيدة للتخلص من الكرش وازالة الدهون وانقاص الوزن خلال فترة بسيطة.

ويعتبر شرب الماء في رمضان أفضل رجيم مشروب لحرق الدهون وانقاص الوزن ويجب ألا يقل تناول الشخص عن 5 إلى 6 أكواب ماء يوميًا في كل الأحوال، ويفضل أن يتناول ما يصل إلى 8 أكواب من الماء، و10 أكواب في الصيف تحديدًا.

والماء يساعد على حركة الدورة الدموية وعلى الوصول بكثافة الدم ولزوجته للقدر الصحيح مما يمنع الصداع أو الدوار، ويساعد الكلى والكبد في عملهما، ويمنع تكون الحصوات، ويتخلص من السموم، ويمنع ترسب الأملاح الزائدة، ويساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن.

وهذه وصفات سهلة لا تساعد فقط على الحصول على بطن مسطح والحصول على رطب، فإن هذه المشروبات تساعدك على طرد السموم، وحرق الدهون وفقدان الوزن بسرعة. مع هذا السهل التعليمي خطوة بخطوة، وهذه صفات المشروبات الطبيعية هي مناسبة لمن يرغب في انقاص الدهون في المعدة بسرعة.

وهناك عصير الليمون الذي يعد من أكثر المشروبات الحارقة للدهون، ويمكنك تناوله في صورة مشروب دافئ أو بارد وحده أو مع النعناع أو حتى مضافًا إلى الزنجبيل والقرفة، أو مضافًا إلى أطباق السلاطة المختلفة.

تناولي الزنجبيل وحده أو بالليمون أو مع القرفة، وتناوليه محلى بالعسل أو دون تحلية. يمكنك تناوله مع الحليب أيضًا ولكن لا تجعلي هذا الكوب بعد الطعام وإنما يفضل تناوله مع الحليب صباحًا في الأوقات العادية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.