تحميل تطبيق وصفات تبييض البشرة والتخلص من علامات الشيخوخة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 12:30 مساءً
تحميل تطبيق وصفات تبييض البشرة والتخلص من علامات الشيخوخة

تحميل تطبيق وصفات تبييض البشرة والتخلص من علامات الشيخوخة

يحتوي هذا التطبيق على وصفات تبييض البشرة والحصول على وجه صافي وخالي من علامات الشيخوخة المبكرة بالاضافة الى وصفات تفتيح الوجه بسرعة.

وتحدث الشيخوخة المبكرة في الثلاثينات بسبب تباطأ معدل الايض , حيث يحتاج الجسم الى سعرات حرارية اقل للحفاظ على وزن الجسم المثالي .
مع التقدم بالعمر , يجب على الشخص تقليل السعرات الحرارية والاستمرار في ممارسة النشاط البدني , لان زيادة الوزن البطئ يؤدي تدريجيا الى السمنة وحدوث مضاعفات ومشاكل صحية اخرى.

كما ان الشمس هي السبب الرئيسي لشيخوخة الجلد. يمكن للشمس الوصول إليك في الأيام الغائمة، الممطرة، أو الثلجية, والشيخوخة المبكرة للدماغ، الدورة الدموية، القلب، المفاصل، الجلد، الجهاز الهضمي، والجهاز المناعي يمكن أن تبدأ في أي وقت من الحياة.

وهناك عوامل مختلفة تؤدي الى الشيخوخة المبكرة ، بما في ذلك الإصابات التي لا تلتئم تماما، والحساسية، والمواد الكيميائية السامة، والمعادن الثقيلة، سوء التغذية، أشعة الشمس الإشعاع المفرط، والإجهاد الساحق، وعدم النشاط.

اذا كنت تريد ان يصبح وجهك صافي و جميل يجب عليك تطبيق وصفات سهلة و سريعة لتبييض الوجه و الحل هنا في هذا التطبيق.
افضل خلطات لتبييض البشرة..مجاني وبالغة العربية..تجاعيد الوجه..العناية بالبشرة الجافة..العناية بالبشرة الدهنية..وصفات لزيادة الوزن
و ايضا وصفات طبيعية مجرب للوجه والشعر يمكن تحضيرها في المنزل بسهولة تامة.

تحميل تطبيق وصفات تفتيح البشرة من جوجل بلاي , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.