تحميل تطبيق وصفات علاج وازالة العرق تحت الابط للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 5:08 صباحًا
تحميل تطبيق وصفات علاج وازالة العرق تحت الابط للاندرويد

تحميل تطبيق وصفات علاج وازالة العرق تحت الابط للاندرويد

تعتبر مشكلة العرق تحت الابط من أكثر الاشياء التي تزعج الشباب والفتيات, والعرق هو العملية الطبيعية للجسم ولكن عادة ما يحدث تعرق مفرط او فرط التعرق وهو عبارة عن اضطراب غير عادي.

وعادة ما يحدث العرق المفرط نتيجة الوزن الزائد او التلقبات الهرمونية واضطرابات القلق, داء السكري,أمراض القلب أو الرئة, مرض الشلل الرعاش, مشاكل الجهاز التنفسي, فرط نشاط الغدة الدرقية, مرض النقرس والحمل وسن اليأس.

وهناك علامات تدل على أن الشخص يعاني من التعرق المفرط مثل:التعرق المائي, وتلون المنطقة المصابة وتقشر الجلد ووجود رائحة في القدم وغيرها من الاماكن.

  • وصفة الخل لعلاج العرق:

تناول ملعقتين من الخل الطبيعي وملعقة صغيرة من خل التفاح ثلاث مرات في اليوم هو علاج ممتاز لعلاج التعرق المفرط, ويفضل تناول هذا الخليط على معدة فارغة – نصف ساعة بعد أو قبل الوجبة.

  • عصير الطماطم:

شرب كوب يوميا من عصير الطماطم الطازج في المنزل يساعد في التخلص من مشكلة التعرق المفرط.

  • عشبة الشاي:

يساعد الشاي في التخلص من العرق المفرط تحت الابطين بسبب احتواءه على كمية عالية من المغنيسيوم وفيتامين B، مما يقلل من أنشطة الغدد العرقية.

  • شرائح البطاطس:

هذا هو أسهل علاج للتخلص من العرق, ويتم ذلك من خلال تطبيق قطع شرائح البطاطس تحت الذراع والابط ثم تفرك هذه المناطق.

تحميل تطبيق علاج وازالة العرق, هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.