تحميل تطبيق رجيم الماء السريع في 11 يوم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 7:45 مساءً
تحميل تطبيق رجيم الماء السريع في 11 يوم

تحميل تطبيق رجيم الماء السريع في 11 يوم

رجيم الماء السريع هو نظام لانقاص الوزن في 11 يوم ويساعد هذا الرجيم على التخلص من السموم في الجسم وتحسين الدورة الدموية والجهاز الهضمي.

ويعتمد نظام الرجيم على شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يوميا والاعتماد على الوجبات المائية مع ممارسة بعد التمارين الرياضية والحفاظ على وجبة الافطار لتعزيز عملية التمثيل الغذائي.

القاعدة الأساسية لهذا الرجيم هو شرب 2 لتر ماء يوميا وبعض المشروبات مثل الشاي والزنجبيل لتعزيز عملية التمثيل الغذائي وأفضل وقت لشرب الماء هو بعد الاستيقاظ بحوالي 30 دقيقة قبل تناول وجبة، وشرب كوب من 200ml من الماء.

تصنيف التطبيق:
رجيم تخفيف الوزن
ريجيمات تخفيف دهون الوزن
رجيم قاسي لكنه سريع
ريجيم ماء

يرجع ذلك إلى حقيقة أن النظام الغذائي للمياه سوف تتطلب منك أن تشرب المزيد من المياه مما كنت تستخدم عادة للشرب، وهناك العديد من الفوائد التي تحصل على الخروج من اتباع نظام غذائي المياه بما في ذلك التخلص من السموم الطبيعية وتعزز الأيض من تأثير مدر للبول من الماء.

بالاضافة الى علاج الإمساك وتقليل الإفراط في تناول الطعام. المياه لا تحتوي على أي عدد من السعرات الحرارية لذلك لن تتحول الى دهون في نهاية الأمر كما ان هذا الرجيم يعمل على ترطيب الجسم والتخلص من الجفاف.

بالإضافة إلى مساعدتك على تسريع عملية التمثيل الغذائي، كما أن مياه الشرب تعمل على تحسين الدورة الدموية والصحية تدفق الليمفاوية اللازمة الحصول على أفضل تأثير إزالة السموم جسمك والتخلص من النفايات الجسدية غير المرغوب فيها بشكل أسرع.

تحميل تطبيق رجيم الماء , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.