تشكيلة الاهلي امام برشلونة الودية اليوم الثلاثاء 13-12-2016

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 3:11 صباحًا
تشكيلة الاهلي امام برشلونة الودية اليوم الثلاثاء 13-12-2016

تشكيلة الاهلي امام برشلونة الوديه اليوم الثلاثاء 13-12-2016

تشكيلة الاهلي امام برشلونة , يفتتح استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة القطري مواجهة ودية بين الاهلي السعودي ونظيره برشلونة الاسباني .

ويأمل الاهلي صاحب لقب دوري عبداللطيف جميل للموسم الماضي الى اثبات جدارته امام برشلونة مساء الثلاثاء , وينتظر أن يلعب الفريق الاول بالاهلي بطقم خاص في مباراته الودية أمام برشلونه فقط على ان يعرض للبيع في متجر النادي بعد المباراة بيوم واحد .

من جانبه , قال مهاجم النادي الاهلي وهداف دوري جميل السوري عمر السومة انه لا يخشى أي لاعب من برشلونة قبل مواجهة الفريقين الثلاثاء في مباراة ودية ينظمها الشريك الاستراتيجي قطر للطيران في العاصمة القطرية الدوحة كونه مدريدي الانتماء .

فيما توعد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، عقيل بلغيث ، نجم فريق برشلونة والمنتخب الأوروجوياني لويس سواريز قبيل مباراة الأبطال الودية التي تجمع الملكي بالبارسا بالعاصمة القطرية الدوحة الثلاثاء القادم.

ويفتقد الاهلي خلال المباراة الودية خدمات كل من مدافعه معتز هوساوي , بالاضافة الى مصطفى بصاص ولاعب الاهلي القطري حسن الهيدوس , ويتوقع ان يدخل مدرب الاهلي كريستيان جروس المباراة بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى : احمد الرحيلي

الدفاع : عقيل بلغيث , محمد آل فتيل , محمد أمان , محمدعبدالشافي

الوسط : لويز كارلوس , فيتفا , حسين المقهوي , عبدالفتاح عسيري

الهجوم : عموري , عمر السومة

فيما ضمت قائمة برشلونة الفريق الاساسي بالكامل بالإضافة الى العائد من الاصابة نيمار والذي كان محل شك حضوره الى قطر ولكن مشاركته في تدريبات الامس جعلته جاهزاً للمغادرة مع الفريق الى قطر

وتشير المعلومات الى ان ثلاثي الـ MSN سواريز و ميسي و نيمار سيشاركون فقط في 45 دقيقة والتي ستكون بمثابة إعداد لديربي كاتلونيا والذي سيقام يوم الاحد امام اسبانيول في الدوري الاسباني

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.