الحد يخسر امام ناساف كارشي باربعة اهداف اليوم في دوري ابطال اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 4:15 مساءً
الحد يخسر امام ناساف كارشي باربعة اهداف اليوم في دوري ابطال اسيا

الحد يخسر امام ناساف كارشي باربعة اهداف اليوم في دوري ابطال اسيا

خسر فريق الحد البحريني امام مضيفه ناساف كارشي الاوزبكستاني اليوم الثلاثاء على استاد بونيودكور وذلك خلال التصفيات التأهيلية من بطولة دوري ابطال اسيا وذلك باربعة اهداف نظيفة دون مقابل .

ويسعى فريق الحد لحصد بطاقة العبور لمواجهة الفتح السعودي في المرحلة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا , فيما يتأهل الفائز من المباراة الثانية الى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اسيا .

أما الفريق الخاسر من مواجهة الفتح السعودي او الحد البحريني او ناساف كارشي الاوزبكستاني القادمة , سوف يلعب في دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي .

ويقود الحد المدرب البحريني محمد الشملان الذي كان مدرباً للفريق في فترة سابقة وجاء خلفاً للمدرب البحريني عيسى السعدون الذي انتقل لتدريب الرفاع الشرقي.

وكان نادي الحد البحريني أعلن عن قائمة الفريق التي سوف تخوض مباريات دوري ابطال آسيا , وضمت القائمة 18 لاعبا هم عباس أحمد، ومحمود منصور، وإبراهيم العبيدلي، وسيد محمد عدنان، وأحمد بوغمار، وعلي سعيد، وحمد فيصل، وراشد الحوطي، وخالد السمهري، ومحمد الداوود، وعيسى مصبح، وعبدالله ناصر، ومحمد مكي، وأحمد الختال، وعبدالله فتاي، والنيجيريين أوروك، ودايو، وأوتشي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الاياب القادمة بين الحد وناساف كارشي في البحرين , ويأمل الحد في التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا للمرة الأولى، حيث لم يسبق لأي فريق بحريني التأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية، واكتفت جميع الفرق بالمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.