نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 2-1 اليوم في كاس ملك اسبانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 12:53 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 2-1 اليوم في كاس ملك اسبانيا

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 2-1 اليوم في كاس ملك اسبانيا

برشلونة واتلتيكو مدريد , فاز برشلونة على مضيفه اتلتيكو مدريد على ملعب كالديرون اليوم الاربعاء وذلك ضمن الدور نصف نهائي من بطولة كاس ملك اسبانيا .

وانتزع برشلونة فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف , وسجل اهداف برشلونة كل من اللاعب لويس سواريز خلال الدقيقة السابعة واللاعب ميسي خلال الدقيقة 33 من الشوط الاول فيما قلل اتلتيكو مدريد نتيجة اللقاء بهدف عن طريق لاعبه جريزمان خلال الدقيقة 59 من الشوط الثاني .

تقرير المباراة :

وكان برشلونة تأهل الى الدور نصف نهائي بعد فوزه على ريال سوسييداد بستة اهداف مقابل هدفين خلال مباراة الذهاب والاياب فيما تأهل اتلتيكو مدريد الى هذا الدور بعد فوزه على ايبار بخمسة اهداف مقابل هدفين بما مجموعه مباراة الذهاب والاياب .

ومنذ أن انضم لويس سواريز لبرشلونة في صيف عام 2014 , حيث تقابلا فريقا برشلونة وأتلتيكو مدريد في 9 مرات، 5 في الدوري الإسباني ومبارتين في كأس ملك إسبانيا ومبارتين في دوري أبطال أوروبا، وحصد نادي برشلونة 7 انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة فقط.

وسجل ثلاثي برشلونة في هذه المباريات 13 هدفًا، سجل منها الأرجنتيني ليونيل ميسي خمسة أهداف، بينما تقاسم لويس سواريز ونيمار بقية الأهداف برصيد 4 لكل لاعب منهما .

من جانبه , حذر مدرب اتلتيكو مدريد سيميوني ان ثلاثي برشلونة الهجومي، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز والبرازيلي نيمار لديه القدرة على “حل 80% مما يحدث في المباريات”.

ولم يتمكن أتلتيكو مدريد، في حقبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، من الفوز على برشلونة سوى مرتين عامي 2014، و2016 , حيث لم يفز أتلتيكو على برشلونة في آخر 18 مواجهة بينهما خلال الأعوام الخمس الأخيرة سوى مرتين.

تاريخيا تقابل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في 184 مباراة رسمية تفوق برشلونة فى 82 مباراة رسمية وتفوق اتلتيكو مدريد فى 58 مباراة وتعادلا 43مباراة وسجل البرسا 350 هدفا بينما سجل أتلتيكو 277 هدفا وقد تقابلا فى الكأس من قبل 12 مرة تفوق فيها أتلتيكو مدريد فى أربعة مرات وإنتصر برشلونة فى سبعة مرات وتعادلا مرتين .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.