نتيجة مباراة الاهلي والقادسية 3-1 اليوم في كاس الملك

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 10:02 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والقادسية 3-1 اليوم في كاس الملك

نتيجة مباراة الاهلي والقادسية 3-1 اليوم في كاس الملك

مباراة الاهلي والقادسية , خاض الاهلي مواجهة صعبة امام مضيفه القادسية السعودي على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي اليوم الاثنين وذلك في الدور 16 من بطولة كاس الملك .

وحقق الاهلي فوزا قويا بثلاثة اهداف مقابل هدف , وافتتح الاهلي الهدف الاول في الدقيقة 19 عن طريق لاعبه حسين المقهوي ليعادل لاعب القادسية فيريرا نتيجة اللقاء خلال الدقيقة 22 من الشوط الاول .

فيما سجل الهدف الثاني والثالث للاهلي كل من عمر السومة وسعد عبد الامير , وبهذا الفوز يتأهل الاهلي الى الدور التالي من البطولة .

تقرير اللقاء :

ومنذ بداية الموسم الرياضي 2016-2017 تقابلا فريقا الاهلي في مباراتين حيث فاز الاهلي في الدور الاول على نظيره القادسية بهدفين ثم خسر منه باربعة أهداف مقابل هدف خلال الدور الثاني من بطولة دوري جميل .

اما على صعيد مواجهات كأس الملك خادم الحرمين الشريفين فقد تواجها الفريقين خلال الدور 16 في موسم 2015 والتي انتهت بفوز القادسية على نظيره الأهلي بركلات الترجيح .

كما تواجها الفريقان مرتين في بطولة كاس ولي العهد السعودي حيث فاز الاهلي على القادسية مرة وخسر في المباراة الأخرى منه .

من جانبه , أكد اللاعب سلمان المؤشر نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أن مباراة فريقه اليوم أمام القادسية، تحتاج للقوة والجدية من بداية المباراة؛ للظفر ببطاقة التأهل، وقال المؤشر: نتمنى اليوم أن نحقق الفوز لينقلنا للدور المقبل من كأس خادم الحرمين الشريفين .

فيما أكد اللاعب عقيل بالغيث مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عزمهم كلاعبين على تحقيق نتائج ترضي وتفرح جماهيرهم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

وحذر مدرب الاهلي كريستيان جروس لاعبيه من تكرار الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة الفريقين الماضية، وطالبهم بمضاعفة الجهد خلال المواجهات القادمة. وكان الفريق الأهلاوي اختتم تحضيراته للمباراة بمران أجراه أمس على ملعب الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وركز الجهازان الفني والإداري على تجهيز اللاعبين .

وعلى صعيد المواجهات تقابلا فريقا الأهلي والقادسية في 38 مباراة , حيث فاز الاهلي في 22 لقاء فيما فاز القادسية في 8 مباريات وانحصر التعادل في 8 جولات .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.