نتيجة مباراة المريخ وريفرز يونايتد 0-3 اليوم في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مارس 2017 - 9:54 مساءً
نتيجة مباراة المريخ وريفرز يونايتد 0-3 اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ وريفرز يونايتد 0-3 اليوم في دوري ابطال افريقيا

المريخ وريفرز يونايتد , خاض المريخ مواجهة هامة أمام مضيفه نادي ريفرز يونايتد أحد اندية نيجيريا وذلك مساء الاحد ضمن ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا .

واستطاع المريخ التأهل الى هذا الدور بعد فوزه على فريق سوني ايلا نغيما في مباراة الذهاب بهدف وحيد , ثم كرر فوزه على ملعبه خلال مباراة الاياب باربعة اهداف مقابل هدف .

وأكد مدرب المريخ الفرنسي أنتوني غارزيتو أن فريقه عانى من الارهاق بسبب المباريات الماضية في الدوري السوداني وبطولة الاندية العربية وقال أنتوني إن الوضع البدني في المريخ ليس في أفضل حالاته ولكنه جيد، مقارنة بوضع المباريات التي يخوضها الفريق في شهر مارس الحالي وايضا منذ توليهم الأمور في الفريق وعودتهم إلى الاشراف فنيا على المريخ في شهر يناير من العام الحالي .

وعزا أنتوني تراجع أداء المريخ في المباريات السابقة التي كانت قبل التوجه إلى نيجيريا إلى تفكير اللاعبين في مباراة ريفرز يونايتد وقال: الجميع يعرف إن تركيز المريخ على البطولة الأفريقية هو الاكبر مقارنة بمتبقي البطولات التي يشارك فيها .

وحول بطولة الاندية العربية أكد مدرب المريخ ان المهم في النهاية الفريق تأهل إلى مجموعات أبطال العرب ولن نلعب مجددا إلا في شهر يوليو المقبل .

وكان الاتجاد الافريقي لكرة القدم أسند مهمة تحكيم اللقاء الى الحكم المصري جهاد خريشة ويعاونه كل من أيمن دجيش وتحسين أبو السادات.

وتأهل فريق ريفرز يونايتد النيجيري الى هذا الدور بعد فوزه على نادي ريال باماكو المالي خلال مباراة الذهاب والاياب في الدوري التمهيدي من البطولة .

اهداف مباراة المريخ وريفرز يونايتد, هنا
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.