نتيجة مباراة الهلال وبورت لويس 3-0 اليوم في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مارس 2017 - 9:53 مساءً
نتيجة مباراة الهلال وبورت لويس 3-0 اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال وبورت لويس 3-0 اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة الهلال وبورت لويس , خاض الهلال السوداني اول مواجهة له امام احد اندية شرق افريقيا بورت لويس وذلك مساء اليوم الاحد في اطار منافسات الدور 32 من دوري ابطال افريقيا .

ويبحث الهلال عن التأهل الى دور المجموعات بعد غياب لعامين وتجنب أي تعثر على ملعبه خلال مباراة الذهاب من أجل اعادة تمثيل أندية السودان بعد خسارتهم العام الماضي قبل الوصول الى دور المجموعات .

من جانبه , عمد مدرب الهلال الجديد التونسي نبيل الكوكي اخمفاء القائمة الاساسية للفريق في دوري ابطال افريقيا وقام بتدريب اللاعبين، على التكتيك والهجوم وكان و اكتفى بالتدريبات لكل المجموعة دون اللجوءلاجراء التقسيمة الداخلية خلال المناورة الرئيسية، خوفا من عيون المنافس الذي يبحث عن معلومات دقيقة عن الهلال.. وعقب المران حاضر الكوكي،عناصر فريقه، قبل ان ينفرد باللاعب بشة .

ومن المتوقع ان يدفع التونسي نبيل الكوكي المدير للفريق بتشكيلة هجومية من اجل خطف اكبر فوز ممكن وتتكون من : ﻣﻛﺴﻴﻢ فودجو في حراسة المرمى ، “عماد الصيني و عبداللطيف بويا واطهر الطاهر و السمؤال ميرغني” رباعي دفاع ، “نزار حامد و محمد احمد بشه و ابوعاقلة عبدالله و اوكرا اوغستين” في خط الوسط ، ويقود الثنائي مدثر كاريكا و تيتيه في خط الهجوم .

أما بورت لويس فإنه يشكل خطورة على الهلال، بعد نجاحه في إقصاء توسكر الكيني فى دور 644 فى مجموع المبارتين 3/2 , وسيعول الفريق على مهاجمه الخطير “جيوكان افريم” من (كوت ديفوا) والذي سجل جميع اهداف فريق بورت لويس في الدوري التمهيدي امام توسكر الكيني .

اهداف مباراة الهلال وبورت لويس , هنا
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.