نتيجة مباراة العراق واستراليا 1-1 اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 5:16 مساءً
نتيجة مباراة العراق واستراليا 1-1 اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

نتيجة مباراة العراق واستراليا 1-1 اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

مباراة العراق واستراليا , تعادل منتخب العراق امام نظيره منتخب استراليا على استاد باس عصر اليوم الخميس وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2018 .

ويبحث منتخب العراق عن انقاذ ما تبقى من المونديال وتحقيق فوز بعد تراجعه الى الترتيب الخامس من المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة فيما خسر في 4 مواجهات .

اما منتخب استراليا فيمتلك نسبة تاهل عالية نظرا لتواجده في الترتيب الثالث برصيد 9 نقاط من المجموعة الثانية وبسبب فارق نقطة واحدة بينه وبين اليابان والسعودية اصبح يمتلك فرصة لحصد بطاقة التأهل الى مونديال كاس العالم 2018 .

توقيت مباراة العراق واستراليا :

تنطلق مباراة العراق واستراليا اليوم الخميس 23 مارس في تمام الساعة 2:00 عصرا بتوقيت العراق والساعة 3:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 3 الرياضية .

من جانبه قال مدرب منتخب العراق شنيشل في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء: “الفريق أكمل جاهزيته للمباراة. هناك رغبة لدى اللاعبين لتحقيق نتيجة جيدة تتلاءم مع حجم العطاء، الذي يقدمه الفريق في أغلب المباريات”.

وأضاف “المنتخب تأثر كثيرًا بالنتائج السلبية رغم أفضليته في أغلب المباريات التي خاضها.. لو كان العراق حصل على استحقاقه في مباراتين فقط، لكان الحال مختلف تمامًا”.

فيما قال مدرب المنتخب الاسترالي بوستيكوجلو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “مباراة الغد امام العراق صعبة ، بل ان جميع المباريات المتبقية صعبة وتتطلب منا اجتهاد وتركيز من اجل تحقيق هدفنا بالتأهل الى مونديال روسيا” .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.