نتيجة السعودية والعراق – نتيجة مباراة السعودية والعراق 1-0 اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 10:26 مساءً
نتيجة السعودية والعراق – نتيجة مباراة السعودية والعراق 1-0 اليوم

نتيجة السعودية والعراق – نتيجة مباراة السعودية والعراق 1-0 اليوم

مباراة السعودية والعراق , فاز المنتخب السعودي على ضيفه العراقي بهدف وحيد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مساء الثلاثاء وذلك ضمن الجولة السابعة من تصفيات كاس العالم 2018 .

ويبحث منتخب السعودية عن تحقيق حلم المونديال وتأكيد تأهله مباشرة الى نهائيات كاس العالم 2018 , ويتواجد المنتخب في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات فيما تعادل في لقاء وحيد وخسر في الآخر .

اما منتخب العراق فيبحث عن حفظ ماء وجهه والخروج بنتيجة ايجابية وذلك نظرا لتراجعه الى الترتيب الخامس برصيد 4 نقاط وخسر العراق في 4 مباريات فيما فاز في مباراة واحدة وتعادل في الأخرى .

ويعد ناصر الشمراني ونواف العابد الأكثر تسجيلًا في مرمى العراق، سواء من القائمة الحالية، أو عبر تاريخ مواجهات المنتخبين، برصيد هدفين، بالتساوي مع النجمين السابقين عبد الله الشيحان ومحمد عبد الجواد.

ويتأهل أول منتخبين من مجموعتين للنهائيات مباشرة، ويلعب صاحبا المركز الثالث معًا، ويتأهل الفائز منهما لمواجهة منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية.

ويعول مسؤولو الاتحاد السعودي على المؤازرة الجماهيرية، كثيرا لقيادة الأخضر للفوز في المباراة التي تعتبر منعطفا هاما على طريق التأهل لكأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018، بعد أن غاب المنتخب السعودي سنوات عديدة عن المحفل العالمي.

وقال الواكد الذي كان ضمن تشكيل السعودية بمونديال 2002، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين: “الكل يعوِّل على نواف العابد، وأرى أنه أهم لاعب في السعودية الآن، لما يملكه من إمكانيات كبيرة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.