نتيجة برشلونة وريال مدريد – اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 3-2 اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 11:43 مساءً
نتيجة برشلونة وريال مدريد – اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 3-2 اليوم

نتيجة برشلونة وريال مدريد – اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 3-2 اليوم

برشلونة وريال مدريد , فاز نادي برشلونة خلال مواجهة مضيفه ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدفين على استاد سانتياغو اليوم الاحد وذلك ضمن كلاسيكو الأرض في اقوى منافسات الاسبوع 33 من الدوري الاسباني 2017 .

ويتطلع كل نادي الى تحقيق انتصار جديد , حيث يبحث برشلونة الى تعويض خسارته وخروجه من دوري ابطال امام يوفنتوس الايطالي والبحث عن المنافسة على لقب الليغا وكاس الملك , فيما يأمل ريال مدريد بتجنب أي تعثر يؤدي الى فقدانه المنافسة على المركز الأول .

وينافس ريال مدريد على بطولة الليغا وكاس الملك بالاضافة على كاس دوري ابطال اوروبا بعد تأهله الى الدور نصف نهائي لمواجهة نظيره اتلتيكو مدريد في موقعة اسبانية خلال شهر مايو المقبل .

من جانبه , قال مدرب نادي برشلونة لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لا يوجد سيناريو أفضل لجمهور البارسا من اللعب بالبرنابيو والفوز هناك، برشلونة أثبت أنه يستطيع تحقيق نتائج ممتازة في البيرنابيو لذلك ليس هناك أي مانع من أن نكون في أعلى مستوى، المباراة ستكون بالنسبة لنا كنهائي».

فيما يخوض ريال مدريد بعد لقاء «الكلاسيكو» 6 مباريات صعبة وسهلة في آن، حيث يحل ضيفا على ديبورتيفو لاكورونا وغرناطة وملقة وسلتا فيغو في اللقاء المؤجل، ويستضيف فالنسيا وإشبيلية.

وأثبت زيدان أنه يملك على مقاعد البدلاء لاعباً يوفر ضمانات كاملة ولذلك لن يكون من المُستغرب أن نرى أسينسيو كأساسي بديلاً لبيل الذي قد يبقى احتياطيا .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.