نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 4-1 اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 مايو 2017 - 10:51 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 4-1 اليوم في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 4-1 اليوم في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد واشبيلية , فاز ريال مدريد على ضيفه اشبيلية باربعة اهداف مساء اليوم الاحد على استاد سانتياغو وذلك في افتتاح منافسات الجولة 37 من الدوري الاسباني .

ويأمل ريال مدريد الذي يمتلك مباراة مؤجلة امام سيلتا فيغو في تجنب أي تعثر يمنح غريمه برشلونة فرصة المنافسة على اللقب وذلك بسبب تعادل الفريقان في عدد النقاط , فيما يسعى اشبيلية الى المنافسة على المركز الثالث حيث يتواجد اتلتيكو مدريد وذلك من أجل ضمان مشاركته في دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل 2018 .

ويأمل الريال مواصلة نشوة الانتصارات التي حققها في مسابقة دوري الأبطال والوصول للنهائي للمرة الثالثة خلال أربع مواسم، خاصة ان المباراة على أرضه ووسط جمهوره.

وعلى الجانب الأخر يسعى فريق إشبيلية إلى إيقاف نغمة انتصارات النادي الملكي وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، من اجل الفوز بالمركز الرابع المؤهل لبطولات أوروبا في ظل الصراع الشرس مع فياريال.

ويحتاج ريال مدريد الى فوزين وتعادل في المباريات الثلاث المتبقية له (بينها رحلة الى ملقة في المرحلة الأخيرة)، فيما يحتاج برشلونة الى الفوز في مباراتيه على لاس بالماس وايبار مع تمني خسارة ريال مدريد احدى مبارياته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.