نتيجة مباراة الوحدات والوحدة 1-4 اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 5:32 مساءً
نتيجة مباراة الوحدات والوحدة 1-4 اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

نتيجة مباراة الوحدات والوحدة 1-4 اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

مباراة الوحدات والوحدة , خسر الوحدات الاردني امام مضيفه الوحدة السوري على ملعب المدينة الرياضية عصر اليوم الثلاثاء وذلك ضمن ذهاب الدور نصف نهائي من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي .

ويأمل الوحدات في تعويض جماهيره واستعادة الثقة بعد خسارته امام الفيصلي بهدفين دون مقابل خلال بطولة كاس الاردن , ويفتقد الوحدات خدمات لاعبيه محمد مصطفى وأدهم القريشي وحسن عبد الفتاح بسبب الإصابة وعامر شفيع بسبب الإيقاف.

وتحدث طالب الصقور، بوضوح أمام اللاعبين، عندما اجتمع مع الفريق في مقر إقامة الوفد، قائلاً، إن المرحلة المقبلة تتطلب تحقيق الفوز في كافة المواجهات.

ووصل الوحدات الى هذا الدور بعد تصدره المركز الاول من المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة حيث فاز في 3 مباريات فيما تعادل 3 مباريات ، كما أنه لم يتعرَّض لأي خسارة في مشواره الآسيوي، لكن الفريق تأثر نفسيًا؛ بسبب إخفاقاته في المسابقات المحلية.

فيما تأهل الوحدة السوري، كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث برصيد 11 نقطة , ويلعب الوحدة السوري تحت اشراف مدربه الشاب، حسام السيد، يعيش ظروفا مثالية حيث الخط البياني للفريق يتصاعد باستثناء آخر مواجهتين في الدوري المحلي أمام الفتوة والجزيرة.

بدوره يدخل فريق الوحدات، بقيادة  مدربه الجديد غياث التميمي، الذي تسلَّم المهمة قبل يومين، خلفًا للمستقيل، العراقي عدنان حمد،  بطموح قلب التوقعات التي تصب لصالح الوحدة السوري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.