نتيجة مباراة النصر والاتفاق 2-2 اليوم دوري جميل للمحترفين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 10:53 مساءً
نتيجة مباراة النصر والاتفاق 2-2 اليوم دوري جميل للمحترفين

مباراة النصر والاتفاق, تعادل النصر امام ضيفه الاتفاق السعودي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم الجمعة وذلك ضمن الجولة الثانية من مباريات دوري جميل للمحترفين للموسم الرياضي 2017/2018.

وكان النصر حقق فوزا كبير على نظيره الفيصلي بثلاثة اهداف مقابل هدف فيما فاز الاتفاق على الاهلي بهدفين مقابل هدف وعلى صعيد المواجهات فقد التقى النصر والاتفاق 14 مرة في منافسات دوري المحترفين فاز النصر 7 مرات والاتفاق 4 مرات وتعادلا 3 مرات.

سجل لاعبو الاتفاق 16 هدفاً في شباك فريق النصر بينما سجل لاعبو النصر 17 هدفاً. وكان أكبر انتصار في لقاءات الفريقين كان للاتفاق 3-0 في الجولة 24 لموسم 2010-2011.

حقق الاتفاق الفوز ذهاباً وإياباً على النصر مرة واحدة في موسم 2011-2012 بنتيجتي 3-1 و2-0، بينما حققها النصر مرة أيضاً في موسم 2012-13 بنتيجتي 3-1 و2-0.

وقدم النصر مستوى مميزا رغم أنه لم يستفد من خدمات لاعبيه الأجانب الستة باستثناء المدافع البرازيلي برونو أوفيني لعدم الإيفاء بمتطلبات التسجيل، ويسعى الليلة جاهدا لحسم المباراة لصالحه، خصوصا أنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره وبمشاركة بعض لاعبيه الأجانب.

ويبرز في صفوف النصر مجموعة من اللاعبين الذين يجمعون بين الخبرة وحيوية الشباب أمثال وليد عبدالله وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب واحمد الفريدي ومحمد السهلاوي وسامي النجعي وفهد الجميعة، إلى جانب المغربي سعد لكرو والبرازيلي ليوناردو بيريرا والليبيري ويليام جيبور.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.