نتيجة مباراة الهلال والمريخ 1-1 اليوم في الدوري السوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 10:03 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والمريخ 1-1 اليوم في الدوري السوداني

مباراة الهلال والمريخ, يستضيف ملعب الخرطوم اقوى مواجهات الدوري السوداني والتي تجمع بين الهلال وغريمه المريخ مساء اليوم الاربعاء ضمن الجولة 18 من بطولة الدوري السوداني.

ويتعادل الهلال والمريخ في عدد النقاط حيث يبحث الفريقان عن الفوز فقط وتجنب اي تعثر يؤدي الى فقدان صدارة الدوري السوداني .

ورفع المريخ معنوياته بفوز نظيف بخمسة اهداف غلى الاهلي الخرطوم خلال المباراة الماضية فيما فاز الهلال على الخرطوم الوطني بهدفين مقابل هدف.

◄ الكبار يستعد لحسم قمة الكرة السودانية
متابعة: شهاب مصطفى كامل

وافرد المدرب مبارك سلمان مساحة لكل لاعبي الفريق من خلال التدريبات والتجارب ويعول بشكل خاص على لاعبي الخبرة لحسم الديربي في لقاء اليوم بقيادة بشة وكاريكا بجانب نزار حامد وأوكرا وشيبولا وفي الحراسة يعتمد على جاهزية الكاميروني لويك مكسيم.
ويعول المدرب مبارك سلمان على كل العناصر التي يخوض بها لقاء اليوم ويضم عددا كبيرا من الأوراق الرابحة بعد عودة المصابين في مقدمتهم الغاني أوغستين أوكرا لاعب الوسط فيما تتوفر عدد من العناصر في الخطوط الثلاثة لمبارك في لقاء اليوم.

#الخبر: الكاردينال يطالب اللاعبين بتحمل المسؤولية ويؤكد عدم الإهتمام بنتائج التجارب الودية

وطالب السيد أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال اللاعبين وطالبهم بتحقيق علي المريخ في قمة الدورة الممتاز مساء الأربعاء القادم وتحمل المسؤولية وتقدير شعار الهلال الغالي ، والعمل أيضا علي إسعاد الجماهير الوفية التي ظلت تساند الفريق في جميع المباريات ، كما أكد للاعبين أنهم في المجلس لا تهم النتائج في المباريات الودية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.