توقيت مباراة الاهلي المصري والوداد الرياضي في نهائي أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 نوفمبر 2017 - 9:04 صباحًا
توقيت مباراة الاهلي المصري والوداد الرياضي في نهائي أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الاهلي المصري والوداد الرياضي في نهائي ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

يخوض الاهلي المصري اليوم السبت مواجهة نارية عندما يواجه مضيفه الوداد الرياضي المغربي على استاد المركب الرياضي محمد الخامس وذلك في اياب نهائي ابطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما والتي اقيمت الأسبوع الماضي على استاد برج العرب بالاسكندرية ويقود فريق الأهلي المدير الفني حسام البدري وهو أحد أفضل المدربين في تاريخ الأهلي؛ حيث حقق نجاحات مميزة مع القلعة الحمراء على رأسها حصد الثنائية المحلية، الموسم الماضي، بالفوز بالدوري والكأس.

فيما يقود فريق الوداد الرياضي المدرب الحسين عموتة وهو منافسًا قويًا للبدري، ويحلم بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في مسيرته التدريبية.

توقيت مباراة الاهلي المصري والوداد:

تنطلق مباراة الاهلي المصري والوداد الرياضي اليوم السبت 4-11-2017 في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 9:00 مساء بتوقيت المغرب على القنوات الناقلة بي ان سبورت 1 مع المعلق جواد بده + علي محمد علي .

وسبق لفريق الأهلى المصري أن تأهل للمباراة النهائية فى البطولة الأفريقية 10 مرات من قبل، حصد اللقب 8 مرات مواسم: 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، فيما فشل فى تحقيقها مرتان موسمى 1983 و2007.

فيما تواجها فريقا الأهلي المصري والوداد في 7 مباريات رسمية خلال تاريخ مشاركتهما بالبطولات الإفريقية، حقق خلالها الأهلي المصري انتصارين، وخسر مباراة واحدة، فيما حسم التعادل نتيجة 4 مباريات بينهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.