متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 23-12-2017

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 4:52 مساءً
متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 23-12-2017

متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 23-12-2017

يشهد استاد سانتياغو ظهر اليوم السبت أقوى مواجهة في الدوري الاسباني تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة وذلك في منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الاسباني.

خلال اللقاء يبحث برشلونة عن توسيع فارق نقاطه مع الاندية الأخرى وضمان عدم تعثره بعد أن فاز في 13 مباراة وتعادل في 3 مباريات أخرى فيما يسعى ريال مدريد عن البحث عن المركز الثالث حيث يتواجد فالنسيا ورفع رصيده الى 34 نقطة.

إذا فاز برشلونة فإنه سيرفع الفارق مع خصمه التقليدي إلى 14 نقطة، وحتى لو فاز الريال في مباراته المؤجلة فلإن الفارق سيصبح 11 نقطة لصالح الفريق الكاتالوني، وهو كاف ليخرج النادي الملكي من صراع لقب «الليجا»، على أن ينحصر بين برشلونة وأتلتيكو ( 36 نقطة) وفالنسيا ( 34 نقطة).

ويدخل برشلونة هذا اللقاء برقم مميز وهو أنه الفريق الوحيد في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، الذي لم يتلق أي هزيمة حتى الآن خلال هذا الموسم.

ويضم برشلونة في تشكيلته كل من : مارك أندريه تيرشتيجن، سيرجي روبيرتو، جيرار بيكيه، توماس فيرمايلين، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكتيتش، باولينيو، أندريس إنييستا، ليونيل ميسي، ولويس سواريز.

وسيشهد «الكلاسيكو» اليوم مواجهة خاصة بين لاعبي ارتكاز منتخب البرازيل باولينيو( برشلونة) وكاسيميرو (ريال مدريد)، حيث يعدان حالياً ركيزة أساسية في فريقهما،

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.