تحميل لعبة بوكيمون جو – لعبة بوكيمون جو Pokemon Go للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 3:31 مساءً
تحميل لعبة بوكيمون جو – لعبة بوكيمون جو Pokemon Go للاندرويد

تحميل لعبة بوكيمون جو – لعبة بوكيمون جو Pokemon Go للاندرويد

تحميل لعبة بوكيمون جو , اصبحت لعبة بوكيمون جو الشهيرة حديث الالعاب هذه الايام , حيث حصلت اللعبة على اقبال هائل بعد ساعات من اطلاقها بمتجر جوجل بلاي .
تحميل لعبة بوكيمون جو - لعبة بوكيمون جو Pokemon Go للاندرويد

تحميل لعبة بوكيمون جو – لعبة بوكيمون جو Pokemon Go للاندرويد

وتحاكي لعبة بوكيمون جو , نمط الواقع المعزز وهي من تطوير شركة Niantic , حيث تحاكي اللعبة الواقع الحقيقي والافتراضي حتى يتمكن المستخدم من العثور على كائنات البوكيمون .

والفكرة الاهم في اللعبة هي ان على اللاعب ان يبحث عن البوكيمون واصطياده من خلال التجول والمشي في العالم الحقيقي , ويتم ذلك من خلال استعمال كاميرا الهاتف من اجل مشاهدة البوكيمون في البيئة المحيطة , ومن ثم اصطياده ورمي كرة افتراضية عليه .

عند تحميل اللعبة وتشغيلها , يجب عليك اولا اختيار اسمك الحركي وتصميم لشخصيتك , وبعد ذلك سوف تجد الشخصية الافتراضية لك على خريطة تظهر لك الاماكن من حولك , ومن خلال هذه الخريطة سوف تبدأ البحث عن البوكيمونات ,

كما توجد أماكن خاصة تدعى Pokéstops تظهر لك على الخريطة، هذه الأماكن تتواجد عادةً في أماكن بارزة حقيقية في مدينتك عند الأبنية الأثرية، الساحات الشهيرة، أماكن الجذب السياحي، وغير ذلك. عليك التوجه إلى تلك الأماكن كي تتمكن من الحصول على الكرات اللازمة لصيد البوكيمون وأشياء أخرى ضرورية لاستمرار اللعب.

اللعبة متوفرة حاليًا على متجر جوجل بلاي لكنك لن تتمكن من تتنزيلها إلا لو كنت في إحدى الدول التي تتوفر فيها اللعبة مثل الولايات المتحدة واستراليا ونيوزلندا، حيث يتم طرح اللعبة بشكل تدريجي حول العالم، إلا أنه بإمكانك الحصول عليها وتثبيتها يدويًا بصيغة APK عبر هذا الرابط.

اللعبة عبر جوجل بلاي , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.