تحميل تطبيق فتح جميع الشبكات الاجتماعية في تطبيق واحد للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 1:06 صباحًا
تحميل تطبيق فتح جميع الشبكات الاجتماعية في تطبيق واحد للاندرويد

تحميل تطبيق فتح جميع الشبكات الاجتماعية في تطبيق واحد للاندرويد

يساعدك هذا التطبيق في تقليل مساحة الهاتف وذلك من خلال فتح جميع الشبكات الاجتماعية من مكان واحد وهو متوفر للهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد عبر جوجل بلاي .

الفيس بوك وتويتر وانستجرام واليوتيوب وغيرها الان يمكنك الدخول اليها عبر تطبيق واحد فقط لتوفير المزيد من المساحه في جهازك وامن بالكامل بالاضافة الى توفير البطارية الى اقصى درجة .

حيث يمكنك عبر التطبيق تصفح كل حساب وكأنك ضمن تطبيقه الرسمي والقيام بكل المهام الخاصة بكل حساب مثل إضافة منشور، نسخ النصوص، تحميل الصور والفيديو، بالإضافة إلى إمكانية قفل التطبيق برمز حماية والتبديل إلى الثيم الداكن الذي يعطي شكل مميز للتطبيق.

كل هذه الميزات هي الميزات الأساسية للتطبيق ولكن من الأمور الخفية التي يقدمها هي إختصار حجم التطبيقات بشكل كبير ففي الفترة الأخيرة أصبحت التطبيقات الرسمية لهذه الشبكات الإجتماعية ذات حجم كبير جداً خصوصاً تطبيق فيس بوك الرسمي والذي يتجاوز حجمه 250 ميغا في معظم الأحيان.

فيمكنك الاستغناء عن باقي تطبيقات المواقع الاجتماعيه واستبدالها بهذا التطبيق بدلا من حدوث ثقل في جهازك وتقليل استهلاك البطارية .

تحميل تطبيق جميع الشبكات , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.