تحميل لعبة القتال والكراتيه Injustice 2 للايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 5:59 مساءً
تحميل لعبة القتال والكراتيه Injustice 2 للايفون

تحميل لعبة القتال والكراتيه Injustice 2 للايفون

لعبة القتال والكراتيه Injustice 2 الجزء الثاني اصبحت متاحة للهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل ios بعد أن كانت متاحة على اجهزة بلاي ستيشن وأكس بوكس.

وتعتبر اللعبة من أكثر الألعاب تحميلا حيث حصلت على شعبية عالية, وتضم اللعبة أغلب شخصيات الافلام ويمكنك تخصيص شخصيتك وتطويرها والكثير من اساليب القتال, وتجمع اللعبة شخصيات عالم DC مثل سوبرمان و باتمان في لعبة قتال شبيهة نوعاً ما بلعبة مورتل كومبات.

كما تتميز اللعبة برسوم عالية الجودة حتى بالنسبة لأجهزة مثل الهواتف الذكية، اللعبة داعمة فقط لـ iOS 10 وحجمها قرابة الـ 1 جيجا.

تقدم لك اللعبة عدة مستويات وامكانية اختيار شخصيتك بالاضافة الى نظام تصنيف النجوم حسب الأحرف والعتاد, ويمتلك كل شخصية عتاد خاص به, وتحتوي اللعبة على ميزات صور عالية الجودة والأداء يتطلب وجود 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

هناك مستوى في اللعبة يسمى Multiverse تلعبه فيه ضد شخصيات بشروط معينة، مثل أن تكون ضرباتك أضعف بكثير، أو وجود أشواك على الأرض، أو كون المرحلة تميل للأعلى والأسفل و غيرها من العقبات.

كما تحتوي على تنوع جيد في الشخصيات الـ٢٩ المقدمة (إحداهما يتطلب إنهاء طور القصة والآخر تفعله عن طريق كود يأتي مع اللعبة، و كلاهما تستطيع شراءهم من المتجر.

تحميل لعبة القتال والكراتيه Injustice 2 , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.